تل اليب - معا- قال المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي بان قواته على أهبة الاستعداد للعودة لقتال إيران
واضاف" منخرطون باستمرار في التصدي لتهديد الطائرات المسيرة".
وقال ان رئيس الأركان أمر بتكثيف الضربات الموجهة لحزب الله وقواتنا تدمر بنيته بشكل ممنهج
واكد "لن نتراجع في أي ساحة ونحن على أهبة الاستعداد للعودة لقتال إيران إذا لزم الأمر".