الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فعاليات سلوان ولجان أحيائها تنفي حدوث عمليات اختطاف لفتيات
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/03/2014 11:42

 نفت القوى الوطنية والدينية في سلوان ولجان أحيائها ومؤسساتها وفعالياتها المختلفة في بيان مشترك صدر اليوم عن وجود أي حالة اختطاف لاي من فتيات أو أطفال من البلدة.


وحذروا في البيان - - من التعاطي مع الأخبار والمعلومات الغير مؤكدة والتي لا تعتمد على مصدر موثوق، الهادفة لإحداث البلبلة والفوضى والخوف لدى سكان البلدة، مطالبين من الأهالي بتوخي الحذر والاهتمام بأطفالهم وأبنائهم أثناء خروجهم من منازلهم في أي وقت.

وأكدوا أن  ممثلين عن مؤسسات وفعاليات وقوى توجهوا لعائلات فروخ وسرحان، حيث أُشيع عن اختطاف فتاتين من هاتين العائلتين، الا انهما نفيا الخبر وأكدا انه عارٍ عن الصحة، كما توجهوا الى سوبر ماركت "أورلاند" في حي عين اللوزة والذي نفى كذلك رصد كاميراته لأي عملية اختطاف لبنات البلدة، كما نفت مدرسة "الحياة المختلطة" في سلوان اختطاف أي من طلابها.

وأوضحوا ان فتاة من البلدة تبلغ من العمر 15 عاماً تعرضت وهي في طريقها الى مدرستها صباح السبت الماضي، لمحاولة استدراج من قبل إمرأة مُنقبة، الا ان الفتاة استطاعت الهرب بعد حديث قصير بينهما، ولعل البعض حاولوا استغلال هذه الحادثة لإحداث فوضى في سلوان، مشددين على ضرورة الحذر من أي ظاهرة غير مألوفة في البلدة.

وأهابوا بالمواطنين في حالة ورود أي أنباء او معلومات مؤكدة التوجه بصورة مباشرة الى اصحاب الشأن والمعرفة في البلدة.

وطالبوا بأخذ الحيطة والحذر من تناقل هذه المعلومات والتي تنشر فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، والتي لا يعرف من يديرها وينشر أخبارها.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017