الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تربية نابلس وجمعية التضامن في زيارة لمدارس الأغوار
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/03/2014 11:43

 

 
قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس وبالتعاون مع قسم الشرطة وجمعية التضامن الخيرية بجولة تفقدية لمدرستين في قريتين من قرى الأغوار .
وتوجه الوفد الذي كان يرأسه د . محمد عواد مدير التربية والتعليم وعدد من الموظفين ورئيس جمعية التضامن الخيرية د . علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية السيد سعيد هندية والسيدة سعاد حجاوي وطاقم من الموظفين ومدير العلاقات العامة في شرطة نابلس السيد رائد أبو غربية ، حيث توجهوا جميعا إلى مدرسة عين شبلي الأساسية المختلطة الكائنة في قرية عين شبلي وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ محمود أبو زهري الذي رحب بالوفد مثمنا على تلك المبادرة الطيبة مؤكدا على أهميتها في نفوس الطلاب وخاصة بأنهم ينحدرون من أسر فقيرة لا تستطيع تأمين المستلزمات الدراسية لهم وهو ما أشار إليه رئيس أولياء الأمور في المدرسة السيد حسين حطب والذي أشاد بالعمل الخيري وبأهميته خاصة بين الفئات المحتاجة مقترحاً بأن يتم التواصل المستمر  الذي من شأنه توفير الدعم اللازم للطلاب ، واصطحب مدير المدرسة الوفد في جولة بين الصفوف المدرسية حيث قاموا بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه على العديد من الطلاب .
وتوجه الوفد إلى قرية فرش بيت دجن لزيارة مدرسة فرش بيت دجن الأساسية ، حيث أن هذه القرية تعاني من ظروف اقتصادية صعبة جدا وتعتمد في أسلوب حياتها المعيشي على الثروة النباتية والحيوانية التي يعمل بها أهلي القرية ، وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة  ورئيس المجلس القروي الأستاذ توفيق حج محمد ، وقاموا بجولة في المدرسة التي تضم 160 طالباً ، وتم توزيع قرطاسيه وحقائب مدرسية على الطلبة الذي عبروا عن سعادتهم بتلك المستلزمات المدرسية .
 
وتوجه مدراء المدارس وطواقم المعلمين بالشكر والتقدير لمديرية التربية والشرطة وجمعية التضامن على تلك المبادرة التي أعطت ثمارا حسنة وأخذت انطباعا جيدا في نفوس الطلاب .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017