memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> ثلاجات سامسونج مع تقنية "ديجيتال انفيرتير" الموفرة للطاقة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
ثلاجات سامسونج مع تقنية "ديجيتال انفيرتير" الموفرة للطاقة
تاريخ النشر: الخميس 25/12/2014 12:58
 ثلاجات سامسونج مع تقنية "ديجيتال انفيرتير" الموفرة للطاقة
ثلاجات سامسونج مع تقنية "ديجيتال انفيرتير" الموفرة للطاقة

رام الله - إن ترشيد استهلاك الطاقة يعتبر من المصادر الجديدة والأكثر صداقة للبيئة والأسرةعلى حد سواء، لهذا أصبح واجبٌ عليك عند شرائك للأجهزة الكهربائية الجديدة، أن تحرص على قراءة ملصق الطاقة المرافق للجهاز للتأكد من مدى استهلاكه للكهرباء، ولكنك مع ثلاجات سامسونج لم تعد بحاجة لذلك لأن سامسونج صاحبة الثلاجات الأكثر توفيراً للطاقة.

ثلاجات سامسونج، ذات الإستهلاك الأقل في الطاقة، جائت بتقنية “ديجيتال انفيرتير”الذكية، التي تعمل على حفظ الطعام طازجاً لفترة أطول وتقلل من استهلاك الطاقة فضلاً عن تمتعها بقدرات تبريدية عالية ومثالية، من خلال وحدة تحكم ذكية مزودة بخمس سرعات مريحةلدورة المحرك تزيد من كفاءته 40% أكثر، مع تخفيض الإزعاج بشكل كبير، حيث تراقب هذه الثلاجات بتقنية “ديجيتال نفيرتير” مستويات درجات الحرارة وتجري تعديلات على سرعة الدورة في الدقيقة، وهكذا تحد بشكل كبير من الضوضاء.

وكما هو معلوم فإن ثلاجات سامسونج تحظى بتصنيف الطاقة A+ وذلك وفقاً للوائح الطاقة الخاصة بالإتحاد الأوروبي. لأنها تمنح المستهلك توفيراً كبيراً في استهلاك الكهرباء، وقد شمل ذلك التصنيف غسالات وشاشات سامسونج.

ولسعيها المتواصل في الحفاظ على البيئة وتخفيض استهلاك الطاقة، فقد عملت سامسونج على تقليل استهلاك الطاقة في ثلاجاتها بفضل العاكس الرقمي الموجود في الثلاجات، حتى باتت ثلاجات سامسونج تعتبر الخيار الأمثل للمستهلك صاحب الوعي البيئي، وبالتالي عمل ذلك على التقليل من استهلاك الطاقة وذلك مقارنة مع الضواغط التقليدية.

ومن الجدير ذكره أن شركة سامسونج تعد صاحبة الريادة العالمية على مستوى الإستهلاك المنخفض للطاقة وذلك مع أفضل مستويات الأداء والإبداع من جهة والشكل والتصميم من جهة أخرى ، فقد راعت سامسونج في تصميمها بأن تكون صديقة للبيئة ولا تتسبب بأية أضرار لها، وفي الوقت ذاته تقدم للمستهلك ما يلبى متطلبات حياته.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017