memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> النجار: لا بديل لشباب يطا عن الفوز على مركز طولكرم - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
النجار: لا بديل لشباب يطا عن الفوز على مركز طولكرم
تاريخ النشر: الخميس 13/03/2014 15:06
النجار: لا بديل لشباب يطا عن الفوز على مركز طولكرم
النجار: لا بديل لشباب يطا عن الفوز على مركز طولكرم

 الخليل- رشاد أبو حميد- يدخل نادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" مباراته مع مركز طولكرم في الجولة الـ 19من جولات المنافسة في الدوري الأولى  لكرة القدم" الاحتراف الجزئي" بشعار الفوز ولا شيء غيره خاصة وأن مركز شباب طولكرم هو متصدر القائمة وأحد ابرز منافسي شباب يطا وصيف الدوري، ويسعى اليطاطوة للفوز بهدف تصدر القائمة لتحقيق الهدف للصعود الى دوري جوال للمحترفين.

 

أحمد النجار أمين الصندوف في إدارة نادي شباب يطا قال إنه لا بديل لشباب يطا من تحقيق الفوز واستثمار الفرصة في العودة الى صدارة الدوري لتسهيل مهمة الصعود لدوري جوال للمحترفين، وقال أن إدارة يطا ولاعبيها والجهاز الفني يعطي المباراة أهمية كبيرة خاصة وأنها لابد وأن تشهد عودة الفريق لمساره الصحيح في القائمة وانتزاع النقاط الثلاث دون الوقوع في فخ الهزيمة أو التعادل.

 

وأضاف النجار "النقاط الثلاث لفرسان الجنوب تمثل طوق النجاة للفريق الذي يسعى لتحقيق الفوز في اللقاءات المتبقية من الدوري لاستكمال مشوار الصعود للمحترفين".

وعبر النجار عن سعادته بتحقيق يطا الفوز الأسبوع الماضي على مركز جنين، قائلا: "الترتيب الجديد إنجاز يجب ان نحافظ عليه ليمكننا من تحقيق الهدف، وهذا الفوز هو من جهد الجميع سواء من مجلس الإدارة، أو الجهاز الفني للفريق واللاعبين، وهذا الفوز يثبت أن لدينا قاعدة قوية قادرة على مواصلة الإنجازات، وهذا يقودنا إلى السعي للفوز ببقية المنافسات وبالتالي الصعود للمحترفين".

ويأمل الفريق في الوصول إلى المركز الأول، وهذا يحتاج لمزيد من العمل، ومواصلة التخطيط السليم مع مواصلة الاهتمام بالقاعدة الجماهرية التي تساند الفريق في كافة لقاءاته الداخلية والخارجي –كما قال النجار-.

وأختتم حديثه بالقول "لدينا فريق متميز بوجود العديد من الكفاءات الموهوبة، وجهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، يجد دعماً كاملاً من رئيس إدارة النادي اللواء عيسى أبو عرام وكافة الاعضاء، و من رئيسه الفخري المهندس عدنان الجبور، وبمساندة جماهيرية قوية، كما لدينا قاعدة قوية تبشر بالخير، وتدعونا للتفاؤل خلال الفترة المقبلة، ونطمح إلى أن يكون اسم "فرسان الجنوب" على أفواه الرياضيين والاعلامببن جميعا".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017