الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
شركة ترست العالمية للتأمين تؤمن لمشتركيها للإستفادة من الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها مستشفى النجاح الوطني الجامعي
تاريخ النشر: الأثنين 26/01/2015 12:28
شركة ترست العالمية للتأمين تؤمن لمشتركيها للإستفادة من الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها مستشفى النجاح الوطني الجامعي
شركة ترست العالمية للتأمين تؤمن لمشتركيها للإستفادة من الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها مستشفى النجاح الوطني الجامعي

 وقعت شركة ترست العالمية للتأمين إتفاقية تعاون مع مستشفى النجاح الوطني الجامعي للإستفادة من الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها المستشفى .


وقد وقع الإتفاقية ممثلاً عن الشركة السيد زياد لبادة مدير فرع نابلس وعن المستشفى البروفيسور سليم الحاج يحيى الرئيس التنفيذي للمستشفى وعميد كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية أخصائي جراحة و زراعة القلب و الرئة ، و حضر توقيع الإتفاقية عدد من مدراء الشركة ثائر عبد الحق مدير الحوادث الشمال و الدكتور روحي التسلط المستشار الطبي و السيد عرفات حنو رئيس قسم حوادث المركبات , و من المستشفى كل من مدير التطوير السيد فهد لبادة والمدير المالي سوسن العامودي ومدير العلاقات العامة السيد حسن قمحية ، وقد شكر البروفيسور سليم الحاج يحيى ممثلي الشركة لثقتهم العالية في المستشفى وطاقمها الطبي وتطرق لإستراتيجية أمناء وإدارة المستشفى لتطوير خدمات طبية معقدة ومميزة على مستوى العالم وأكد أيضا على أهمية وقدسية المريض ، وأضاف أن المستشفى هو مستشفى أكاديمي مستقل غير ربحي أي أن أرباح المستشفى تعود فقط على تطوير المستشفى وليس لمنفعة الإدارة أو أي من الأشخاص .

 

يذكر أن مستشفى النجاح الوطني الجامعي يقدم حاليا العديد من الخدمات الطبية والتي تشمل العديد من الأقسام منها قسم القلب والقسطرة ,العيون , الجراحة العامة , طب الأطفال , الطب الباطني , الطوارىء , الكلى , المناظير . العظام , الأورام , زراعة النخاع , عيادة الجلدية , قسم الأشعة التشخيصية المتطور , المختبرات الطبية الحديثه .

ومن الخدمات المتطوره التي باشرت المستشفى القيام بها في إطار تقديم طب متقدم على مستوى العالم إجراء عمليات قلب مفتوح بالإضافة لقسم القسطرة الذي يعمل على مدار الساعة ، والجدير بالذكر أن عمليات القلب ستكون بنفس مستوى أداء العمليات التي تجرى في بريطانيا .
وأكد البروفيسور الحاج يحيى أن المستشفى ستباشر بإجراء عمليات قلب إصطناعي للقلب الفاشل في الأشهر القليلة القادمة والتي ستكون نواة لعمليات زراعة القلب الطبيعي وزراعة الرئة وسنقوم أيضا بإفتتاح وحدة وطنية للكبد لتكون نواة لوحدة زراعة الكبد في المستقبل القريب .أيضا خلال الفترة القادمة سنبدأ بعمليات قسطرة الدماغ التي تغني عن إجراء جراحة أو فتح جمجمة المريض وهي عمليات مميزة على مستوى العالم

.
أما بالنسبة لوحدة العيون فهي تقدم خدمات متطورة و قد بدأت في الآونة الأخيرة بإجراء عمليات تصحيح النظر بإستعمال جهاز الليزك و الذي يعد الأكثر تطورا ً على مستوى العالم . كما تم في الشهر الماضي تشغيل جهاز الرنين المغناطيسي 
MRI وهو الأكثر تطورا والأحدث في الشرق الأوسط .

هذا و أصبح بأمكان المستفيدين من خدمة التأمين الخاصة بشركة ترست العالمية للتأمين الاستفادة من الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها المستشفى خلال هذا الاسبوع حسب شروط الاتفاقية .

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017