الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الديك : حماية المنشآت الصناعية والتجارية في سلفيت مسؤولية تكاملية
تاريخ النشر: الأثنين 02/02/2015 14:30
الديك : حماية المنشآت الصناعية والتجارية في سلفيت مسؤولية تكاملية
الديك : حماية المنشآت الصناعية والتجارية في سلفيت مسؤولية تكاملية

 اكد مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ان مهمة حماية المنشآت الصناعية والمحال التجارية في محافظة سلفيت، هي مسؤولية تكاملية مشتركة بين المواطنين والهيئات المحلية والمؤسسات الامنية والرسمية المختصة.

جاء ذلك خلال لقاء خاص عقد في قرية مسحة غرب سلفيت اليوم، حضره المهندس الديك الى جانب مدير عام الحكم المحلي في المحافظة م. عبد الكريم سعيد ومدير مركز شرطة بديا الرائد عبد الجبار مصطفى، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي ورئيس مجلس مسحة صباح عامر، والمدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشترك د. اياد يعقوب، بمشاركة رجال اعمال واصحاب مصانع وتجار من قرية مسحة والبلدات المجاورة بالمحافظة .

وشدد الحضور على ضرورة مواجهة كافة المظاهر السلبية التي من شأنها عرقلة مسيرة النهوض والتطور الاقتصادي والتجاري في محافظة سلفيت وخاصة في المنطقة الغربية منها لكثرة المصانع والمحال التجارية فيها، مؤكدين على اهمية تظافر كافة الجهود بين المؤسسة الامنية والمواطنين واصحاب هذه المحلات والمنشآت لوضع حد لحوادث التخريب والسرقات التي قد تحدث، وتضر باقتصاد المحافظة وتخدم مخططات الاحتلال والمتعاونين معه.

وتخلل القاء مداخلات لبعض رجال الاعمال والمستثمرين وكلمات قدمها كل من مسير اعمال محافظة سلفيت ومدير عام الحكم المحلي ورئيس المجلس القروي ورئيس الغرفة التجارية والشرطة وامين سر الاقليم، شددوا فيها على اهمية توفير الامن والامان للمواطنين وحماية ممتلكاتهم ومصالحهم، ووضع حد لكافة الاعمال التخريبية والمضايقات التي تتعرض لها مصالح التجار بالمحافظة، ويقف ورائها الاحتلال وبعض الخارجين عن القانون.

مؤكدين على اهمية توفير كافة الامكانيات والخدمات والبنية التحتية اللازمة لتشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد في محافظة سلفيت وتجمعاتها السكانية .

وتم الاتفاق على تشكيل لجان حماية مساندة في قرية مسحة تعمل على توفير الامن والحماية للمنشآت الصناعية والمحال التجارية على مدار 24 ساعة، بالتعاون والتنسيق مع المجلس القروي والمؤسسة الامنية والمؤسسات المختصة بالمحافظة.

 
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017