mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> ممثلي فصائل العمل الوطني تلتقي النائب جمال الطيراوي - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
ممثلي فصائل العمل الوطني تلتقي النائب جمال الطيراوي
تاريخ النشر: الخميس 05/02/2015 12:44
ممثلي فصائل العمل الوطني تلتقي النائب جمال الطيراوي
ممثلي فصائل العمل الوطني تلتقي النائب جمال الطيراوي

 استقبل النائب جمال الطيراوي في مكتبه اليوم ممثلين فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس  وتم الحديث عن أخر المستجدات والتطورات في الإحداث التي تجرى بالمحافظة من عدة أيام . من جانبه رحب النائب جمال الطيراوي بممثلين الفصائل واثني على حضورهم واهتمامهم بما يجري من أحداث.

وقال انه ابن الشعب الفلسطيني وابن محافظة نابلس ويمثل الشعب الفلسطيني  بأكمله  وهو ليس ابن مخيم بلاطه وممثلا عن بلاطه فقط وقال الطيراوي انه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين المحافظ أكرم الرجوب وليس هناك خلاف على ضرورة تطبيق القانون وانه لا احد فوق القانون  ولكن الخلاف خلاف على على كيفية واليات وأساليب تطبيق هذا القانون.

وأضاف الطيراوي ناشدت اكتر من مره بضرورة وجود نشاط امني دائم بكافة أرجاء ألمحافظه وانأ أول المبادرين بذلك ولم أكن يوما مع الفوضى والفلتات وبضرورة فرض الأمن والقانون بالمحافظة واعتقال الخارجين عن القانون والمتطاولين عليه المتلاعبين بدماء أبناء شعبنا من تجار السموم البيضاء ومروجيها  ولكن لم يستحب لي احد .

من جانبها أكدت فصائل العمل الوطني رغبتها بإطلاق مبادرة لزيارة المخيم وبؤر التوتر  لإيجاد حلول و إنهاء هذا الخلاف من جانبه رحب الطيراوي بهذه المبادرة البناءة والتعاون  والتواصل مع أي طرف يساهم في إيجاد حلول عمليه لحفظ كرامات المواطنين وإنهاء الخلاف فهذا الألم والجرح يصيب الشعب الفلسطيني بأكمله ويجب أن نكون يدا واحده للحفاظ على مشروعنا الوطني الفلسطيني وأكد الالتفاف الكامل حول الشرعية الفلسطينية .

 
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017