الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظة سلفيت تستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية
تاريخ النشر: الجمعة 06/02/2015 05:10
محافظة سلفيت تستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية
محافظة سلفيت تستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية

 استقبل مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، في دار المحافظة اليوم، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية داوود الديك يرافقه مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في سلفيت خالد الكخن، وعلا ياسين من الدائرة القانونية بالوزارة، وأطلعه على مجمل الاوضاع التي تعيشها محافظة سلفيت في ظل الاستهداف الاستيطاني، والبرامج التي تنفذها المحافظة وخاصة فيما يتعلق بتقديم المساعدات.  

وفي بداية اللقاء رحب م. الديك بزيارة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ووفد الوزارة المرافق، مؤكدا على اهمية الدور الاجتماعي الذي تقوم به الوزارة ومديريتها في التخفيف من معاناة وحاجة الكثير من الاسر والحالات الفقيرة والمعوزة بالمحافظة، وتقديم خدماتها في ظل الازمة المالية والظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها. مشددا كذلك على ضرورة التعاون مع الوزارة وخاصة فيما يتعلق بالية توزيع المساعدات وإعداد الكشوفات، لضمان وصول هذه المساعدات لمستحقيها.  

الى ذلك شكر الوكيل داوود الديك مسير اعمال محافظة سلفيت على حفاوة الاستقبال، مثمنا الجهود التي تبذلها المحافظة ودوائها المختصة الى جانب الوزارة في تقديم الخدمات والمساعدات اللازمة للمواطنين والمحتاجين منهم. مشيرا الى ان الازمة المالية الخانقة التي تمر بها الحكومة الفلسطينية نتيجة احتجاز اسرائيل اموال الضرائب وقلة المساعدات الخارجية، اثر سلبا على برامج المساعدات المقدمة من الوزارة، والوفاء بالتزاماتها وصرف مستحقات المستفيدين في موعدها للأشهر الاخيرة الماضية بالضفة وغزة.

مؤكدا على اهمية التكافل والتعاون من قبل الجميع حكومة ومواطنين للصمود في وجه التحديات القائمة والأزمة الراهنة لحين انفراجها. موضحا انه وعلى الرغم من كل التحديات فان الوزارة تسعى جاهده لتقديم خدماتها والمساعدات قدر الامكان على المحتاجين من خلال توفير التامين الصحي وبرامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي والخدمات الاجتماعية المختلفة.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017