memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
"> غرفة تجارة نابلس تستقبل طلبة من كلية الروضة للعلوم المهنية - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
غرفة تجارة نابلس تستقبل طلبة من كلية الروضة للعلوم المهنية
تاريخ النشر: الأثنين 09/02/2015 20:44
غرفة تجارة نابلس تستقبل طلبة من كلية الروضة للعلوم المهنية
غرفة تجارة نابلس تستقبل طلبة من كلية الروضة للعلوم المهنية

 استقبلت غرفة تجارة وصناعة نابلس اليوم وفدا طلابيا من كلية الروضة للعلوم المهنية يرافقهم الاستاذ ياسين دويكات المحاضر في الكلية وعضو مجلس ادارة الغرفة ، كما كان في استقبالهم مدير عام الغرفة عصام ابو زيد.

وجاءت الزيارة في اطار التعاون القائم بين المجتمع التعليمي ومؤسسات القطاع الخاص للاطلاع على الخبرات وتبادل المعلومات عن منشآت القطاع الخاص ومدى الارتباط الشديد بين الطرفين من اجل التعريف بسوق العمل ومنشآته.

ورحب ياسين دويكات بالوفد الطلابي ، متوجها بشكر خاص لرئيس الغرفة السيد حسام حجاوي على ترحيبه وتعاونه في عقد اللقاء ، كما شكر مدير الغرفة على تعاونه في اعداد المادة المعروضة ،واعتبر ان المحاضرة في الغرفة تأتي ضمن المنهاج التعليمي المقرر في الكلية لهذا الفصل. وقال ان هذا النهج دأبت عليه كلية الروضة في السنوات الاخيرة من باب اكساب الطلبة المعارف والخبرات عن سوق العمل.

وقدم مدير عام الغرفة عصام ابو زيد العرض التقديمي عن الغرفة ، مستعرضا فيه بشكل مفصل نبذة عن الغرفة التجارية ، وانشطتها ، ودورها في الاقتصاد المحلي ، كما اشار الى اعضاء الهيئة العامة للغرفة وقطاعاتها. وتناول موضوع الهيكل التنظيمي الاداري فيها ، وآلية التوظيف من ذوي الخبرات والمهارات. كما تطرق الى عملية التواصل الاداري الداخلي في الغرفة بين الادارة والطاقم الوظيفي ، كما بين دور اقسام الغرفة المختلفة مع الهيئة العامة للغرفة ومع كافة الجهات الاخرى الخارجية ذات العلاقة

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017