الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
غرفة تجارة وصناعة نابلس تستضيف لقاء بين مدير الضريبة والمحاسبين والمدققين
تاريخ النشر: الأثنين 09/02/2015 20:47
غرفة تجارة وصناعة نابلس  تستضيف لقاء بين مدير الضريبة والمحاسبين والمدققين
غرفة تجارة وصناعة نابلس تستضيف لقاء بين مدير الضريبة والمحاسبين والمدققين

 في اطار مسؤولياتها تجاه الطرفين وتطبيقا لسياسة الباب المفتوح ، عقدت غرفة تجارة وصناعة نابلس امس لقاء جمع مدير الضريبة في نابلس مؤيد بسطامي والمحاسبين والمدققين الماليين الذين يمثلون معظم المكلفين من القطاع الخاص في المحافظة.وحضر ياسين دويكاتوسمير قادري وطايل الحواري اعضاء مجلس ادارة الغرفة اللقاء.

وفي بداية اللقاء ، رحب عضو مجلس ادارة الغرفة ياسين دويكات مسؤولملف الضريبة فيها بالحضور ، ونقل لهم تحيات رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة ، مؤكدا انهميحرصون على عقد هذا اللقاء دوريا لاستدامة العلاقة وروح التعاون والتنسيق والتباحث حول كافة المستجدات. وطالب دويكات الطرفين بالحديث بكل صراحة وبقلب مفتوح من اجل مزيد من التطوير على العمل المستمر القائم بينهما.

وطرح الطرفان في حديث مباشر ومطولكافة القضايا والمشاكل والهموم والامور والإجراءات التي يعاني منها الطرفان في التعاملات اليومية بينهما ، مستعرضين الدور المناط بكل جهة في ايجاد علاقة تكاملية قائمة على المصلحة العامة للوطن وتلبية مطالب الطرف الآخر.

وتم في نهاية اللقاء الاتفاق على ان هذه العلاقة قائمة على تعاون ثنائي يجب على الطرفين القيام به من اجل تعزيزهوانجاحه.

يذكر هنا ان هذا هو اللقاء الرابع الذي يجري بين مدير مكتب الضريبة والمحاسبين في نابلس خلال عام واحد في اطار سياسة الباب المفتوح بينهما والتي اعتمدتها الغرفة مؤخرا.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017