memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> محافظة سلفيت تنفذ لقاء تدريبي في مدرسة بنات سلفيت الثانوية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظة سلفيت تنفذ لقاء تدريبي في مدرسة بنات سلفيت الثانوية
تاريخ النشر: الأربعاء 11/02/2015 14:04

 نفذت دائرة الشؤون العامة في محافظة سلفيت، اليوم، لقاءا تدريبا حول "كيف أكون قياديا"  في مدرسة بنات سلفيت الثانوية، وبالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين، بحضور مديرة الدائرة ريم زيدان ومنسقة مؤسسة انجاز فلسطين آمال الخصيب ومديرة المدرسة حليمة مصطفى .

في بداية اللقاء رحبت مصطفى بالحضور وشكرت محافظة سلفيت ومؤسسة انجاز على جهودهم الحثيثة في عقد العديد من اللقاءات التدريبية واختيار مدرسة بنات سلفيت الثانوية لتنفيذ هذا التدريب .

بدورها نقلت ريم زيدان تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت م.عبد الحميد الديك، مؤكدة اهتمامه في النهوض بقطاع التعليم والمؤسسة التعليمية واستنهاض الطلبة ليكونوا قادة المستقبل، مبينة ان هذا اللقاء ياتي ضمن سلسة من اللقاءات التدريبية التي تنفذها دائرة الشؤون العامة بالمحافظة بتوجيهات من م. الديك ، وقدمت شرحا مفصلا عن الشخصية القيادية وطرق صقلها، وتناولت العديد من المفاهيم الخاصة بالتواصل مع الاخرين والتعاون والاحترام، ومؤكدة على اهمية التركيز للوصول لاهداف هذا التدريب من خلال عرضها سواء في المدارس او بالتخصصات الجامعية المختلفة.

في حين شكرت الخصيب محافظة سلفيت ومدرسة بنات سلفيت الثانوية على التعاون المستمر الذي يصب في انجاح المسيرة التعليمية ، مبينه ان هدف مؤسسة انجاز هو تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب عن طريق تقديم سلسة من الدورات التعليمية الاقتصادية ذات الطابع العملي في المدارس والجامعات، يقوم عليها متطوعون ومتطوعات، بهدف تنمية قدرات الطلاب القيادية .

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017