الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ نابلس يستقبل القنصل الامريكي العام
تاريخ النشر: الخميس 12/02/2015 10:16
محافظ نابلس يستقبل القنصل الامريكي العام
محافظ نابلس يستقبل القنصل الامريكي العام

 استقبل محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب في مكتبه اليوم الاربعاء 11 / 2 / 2015 القنصل الامريكي العام مايكل ريتني والوفد المرافق له من القنصلية، واعتبر اللواء الرجوب أن هذه الزيارة خطوة مهمة في ظل هذه المرحلة السياسية الحرجة خاصة أن الشعب الفلسطيني بدأ يفقد الأمل في حل سياسي، نتيجة تعنت اسرائيل وامعانها في سياسات التهويد والاستيطان والتضييق على السلطة الوطنية، ولغياب الضغط الدولي المطلوب عليها. 

وأضاف محافظ نابلس " أننا اذ نقدر المساعدات التنموية والدعم الامريكي للمشاريع والبنى التحتية نطمح لموقف أمريكي سياسي متقدم، لمواجهة التطرف الاسرائيلي اليميني الذي يمثله نتنياهو وحكومته، الذي يهدف الى جلب أصوات أكثر الى تحالفه من خلال تصعيد سياسة البطش التي يمارسها تجاه الشعب الفلسطيني".
وعرض محافظ نابلس الى اوضاع المحافظة على مختلف الصعد وعرج على الاجراءات الامنية الاخيرة في المحافظة مشيرا الى ان تلك الاجراءات تستهدف الخارجين عن القانون في عموم المحافظة، وان تلك الاجراءات ستتواصل طالما ان هناك من ينتهك القانون او يتهرب من وجه القضاء.
من جانبه، شكر القنصل الامريكي مايكل ريتني محافظ نابلس على وضعه بصورة المحافظة من مختلف الجوانب مشيرا الى تقديره للتوجهات التي تقوم بها محافظة نابلس وهي تطوير الثقافة المجتمعية المحلية تجاه الشباب والمرأة والفئات المهمشة من الشعب الفلسطيني.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017