الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الخدمات الطبية العسكرية تحتفل بتخريج دورة الاسعاف الاولي في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: الخميس 12/02/2015 14:15

 احتفلت الخدمات الطبية العسكرية في محافظة سلفيت اليوم،بتخريج دورة اسعاف أولي خاصة بنقابة اطباء اسنان سلفيت ،بحضور مسير اعمال محافظة سلفيت م.عبد الحميد الديك ونائب قائد المنطقة المقدم اشرف الرواغ ونائب امين سر حركة فتح اقليم سلفيت علي الجاسر ومدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم د.جودت سلامة ومدير مركزية الاسعاف الاولي والطوارئ المقدم طبيب بشير نصاصرة ومن نقابة اطباء الاسنان د.ايات سلمان ومدراء العلاقات العامة في الاجهزة الامنية بالمحافظة .

 

وفي بداية اللقاء رحب م. الديك بالحضور ،وثمن الدور التكاملي الذي تقوم به كل من الخدمات الطبية العسكرية والاجهزة الامنية وحركة فتح ونقابة اطباء الاسنان لانجاح هذة الدورة ،واكد على أهمية التثقيف الصحي وضرورة الإستمرار في مثل هذه الدورات لإعداد الكادر البشري، مشيرا الى أن الأمن الفلسطيني أصبح مفخرة نتباهى به أمام شعبنا ودول الجوار.

واشار الى اهمية تنفيذ وتكثيف دورات الاسعاف الاولي واكساب الخبره في هذا المجال لاكبر عدد من المواطنين ،نظرا للظروف الاستثنائية التي يعاني منها ابناء المحافظة من تقطيع اوصالها وعزلها في كنتونات.

وبين الرواغ اهمية تقديم الخدمة الطبية لابناء المؤسسة الامنية والعسكرية من خلال تنفيذ العديد من المحاضرات الطبية التثقيفية الوقائية ، مشيدا بدور الخدمات العسكرية في هذا المجال.

بدوره، نقل د. سلامة تحيات اللواء طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية  ، وتطرق الى العمل الذي تقوم به الخدمات الطبية العسكرية الانسانية وخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ،وتنفيذ العديد من الدورات والمحاضرات بالتعاون مع الاجهزة الامنية ،وذلك ضمن سياسة الخدمات الطبية العسكرية ،مؤكدا أن الخدمات الطبية تمثل جزءا من منظومة العمل المتكامل لبناء الكادر البشري الذي يمثل الركيزة الأساسية لبناء مؤسسات الدولة.

في حين تحدث الجاسر عن اهمية تنفيذ هذه الفعاليات والسعي الدائم لتقديم الخدمةللمواطنين  وتطوير الاداء  في مجال الاسعاف الاولي ،مؤكدا على التعاون والتكامل الحقيقي المبني على التفاهم والتشاور مابين حركة فتح ومؤسسة المحافظة والمؤسسة الامنية. 

وشكر الخريجون  الخدمات الطبية على عقد مثل هذه الدورات الحيوية والضرورية في مجال الحياة اليومية للتعامل مع اي حالة طارئةوفي نهاية الحفل، تم توزيع الشهادات على الخريجين، وتم تقديم الدروع .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017