الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الرجوب :ماضون في سياسة فرض القانون وتحقيق السلم الأهلي
تاريخ النشر: الثلاثاء 17/02/2015 18:58

 أكد اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس اليوم على المضي في فرض سيادة القانون وتحقيق السلم الأهلي والاجتماعي والقضاء على كل أشكال الفوضى في كافة أرجاء المحافظة و ذلك خلال لقائه قيادة حركة فتح في إقليم نابلس بمقر الإقليم.

استقبلت قيادة فتح بنابلس اليوم ،  اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس و عنان الاتيره نائب المحافظ ، وكان في استقباله جهاد رمضان أمين سر حركة فتح بنابلس والاخوة اعضاء لجنة الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية في المحافظة.
وشدد الرجوب على الدور المحوري لحركة فتح وفصائل العمل الوطني  ومنظمات المجتمع المدني في نشر الوعي وثقافة تقبل إجراءات الأجهزة السيادية التي تستهدف الخروج عن القانون وليس شخصا بعينه.
من جانبه رحب أمين سر الإقليم جهاد رمضان بالحضور مؤكدا عمق العلاقة التي تربط الحركة بكل المؤسسات السيادية وعلى رأسها المحافظة،مشيرا إلى أن فتح باعتبارها حاضنة المشروع الوطني ستقف مع الإجراءات القانونية التي تستهدف العابثين بأمن واستقرار المواطن تمهيدا لفرض القانون والنظام لخلق أجواء تبعث على التنمية المستدامة.
وثمن رمضان دور قيادة شعبنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في مساعيها الدائمة لتحقيق إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف رغم ما يواجه شعبنا وقيادته من ضغوط وحصار على كافة مناحي الحياة.
وشارك في اللقاء نائب المحافظ عنان الاتيرة وأمناء سر المناطق التنظيمية وكادر الحركة في المحافظة.



بدوره قال اللواء الرجوب : انه يعمل على فرض سيادة القانون وليس سيادة الافراد انسجاما مع تعليمات السيد الرئيس محمود عباس المبنية على فرض النظام والقانون وتحقيق السلم الاهلي.
واجمعت كل المداخلات على دعم عطوفة المحافظ في فرض النظام والقانون على الجميع
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017