الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
أصدقاء فلسطين ومجلس طلبة النجاح يستقبلون السفير التركي
تاريخ النشر: الأحد 29/03/2015 11:40
أصدقاء فلسطين ومجلس طلبة النجاح يستقبلون السفير التركي
أصدقاء فلسطين ومجلس طلبة النجاح يستقبلون السفير التركي

 استقبلت جمعية أصدقاء فلسطين ومجلس إتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، معالي السفير التركي (مصطفى صارنتش) في زيارة لمدينة نابلس.

وتخلل الزيارة لقاء في محافظة نابلس بحضور نائب المحافظ عنان الأتيرة ولقاء مع النائب الأكاديمي في جامعة النجاح الوطنية الدكتور سائد الكوني للتباحث في سبل التعاون المستقبلي بين جامعة النجاح الوطنية والسفارة التركية.

كما التقى السفير مع مجموعة من طلبة كلية العلوم السياسية وكلية الإعلام في ندوة سياسية حول السياسة الخارجية التركية في ظل الربيع العربي، كما قام السفير (مصطفى صارنتش) بزيارة لعدد من المعالم السياحية والإقتصادية في مدينة نابلس.

من جانبه، قال مدير جمعية أصدقاء فلسطين عمر ناصر أن هذه الزيارة تأتي ضمن استراتيجية الجمعية الهادفة لأن تكون السفير الفلسطيني المجتمعي لتعزيز العلاقات الفلسطينية التركية، ورفع مستوى التعاون الثقافي الفلسطيني التركي خاصة فئة الشباب متمثلة بطلبة الجامعات.

وفي السياق ذاته، قال منسق حركة الشبيبة الطلابية التي ترأس مجلس إتحاد الطلبة سعد جودة أن زيارة السفير تعد الثانية الى الجامعة عقب زيارة السفير الأندونيسي، مؤكداً أن هذه الزيارات تهدف الى توسيع الآفاق المتاحة أمام طلبة الجامعة في المستويات الأكاديمية والثقافية.

ويذكر أن جمعية أصدقاء فلسطين هي جمعية شبابية تطوعية غير ربحية تعمل على تنمية المواهب الشبابية في كافة المجالات، وتعكس رسالة الشعب الفلسطيني الإجتماعية والثقافية إلى مختلف دول العالم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017