الرئيسية / رياضة
الفيس يتخذ قراره النهائي مع برشلونة
تاريخ النشر: الجمعة 22/05/2015 06:38
الفيس يتخذ قراره النهائي مع برشلونة
الفيس يتخذ قراره النهائي مع برشلونة

 قالت تقارير إعلامية مساء الخميس إن داني الفيس لاعب فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم قرر عدم تمديد عقده مع الفريق الكتالوني، بعد عدم رضاه عن العرض المقدم من طرف قادة "البلوجرانا"، وسيخوض اللاعب البرازيلي مبارياته الأخيرة بقميص بطل "الليجا".

ووفقاً لإذاعة "كادينا سير" فإن برشلونة قدم في الساعات الاخيرة عرضاً جديداً لداني الفيس من أجل تمديد عقده، ولكن عاد مرة أخرى ليرفضه، وهي إشارة واضحة بأن الفيس قرر بشكل نهائي مغادرة قلعة "الكامب نو".

وكان النادي الكتالوني والفيس قد فضلا عقد اجتماع بعد مرور مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وبالفعل انعقد الاجتماع الخميس وقدم من خلاله قادة برشلونة عرضاً جديداً للاعب، ولكن على ما يبدو لم يكن الفيس راض عن قيمة العرض.

ولم يقرر الفيس فقط رفض العرض، بل أيضاً إنهاء المفاوضات على حد قول الإذاعة الإسبانية، ومن المقرر أن يعقد الفيس مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء المقبل لشرح ما حدث ويعلن رحيله من برشلونة.

وقد تكون وجهته المقبلة باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أو مانشستر سيتي والذي يبدو أيضاً مستعداً للدخول في صراع على اللاعب البرازيلي.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017