memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> قراقع وفارس يشاركان في المؤتمر الاوروبي الثاني لمناصرة الاسرى في برلين - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
قراقع وفارس يشاركان في المؤتمر الاوروبي الثاني لمناصرة الاسرى في برلين
تاريخ النشر: الخميس 28/05/2015 10:57
 قراقع وفارس يشاركان في المؤتمر الاوروبي الثاني لمناصرة الاسرى في برلين
قراقع وفارس يشاركان في المؤتمر الاوروبي الثاني لمناصرة الاسرى في برلين

 من المقرر ان يشارك رئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قراقع ، ورئيس نادي الاسير قدورة فارس في المؤتمر الدولي الاوروبي الثاني لمناصرة الاسرى والذي سيعقد في العاصمة الألمانية برلين يومي 30-31/5/2015 وباسم (مؤتمر الشهيد زياد ابو عين) .

 

وقال قراقع ان هذا المؤتمر سيناقش قضايا متعددة وهامة حول الاسرى من ابرزها مناصرة دولية حكومية وأهلية للتوجه الفلسطيني الى المحكمة الجنائية الدولية من اجل حقوق شعبنا الفلسطيني وتوفير الحماية القانونية للاسرى.

 

وقال سوف يعرض في المؤتمر مجموعة من الاوراق الاساسية التي تسلط الضوء على الاعتقال الاداري واعتقال الاطفال والمحاكمات الجائرة وعلى الاهمال الطبي.

 

واشار قراقع اننا سنطالب المشاركين بدعم تأهيل الاسرى والأسيرات المحررين، والتصدي للمفاهيم الاسرائيلية العنصرية التي تتعاطى مع اسرانا كمجرمين ، مؤكدا على دعم المكانة القانونية للاسرى كأسرى حرية وفق قرارات الأمم المتحدة واتفاقيات جنيف.

 

واوضح ان حراكا دوليا بدأ هذا العام بخصوص قضية الاسرى، حيث من المقرر ان يعقد مؤتمرا في شهر ايلول في عمان وفي ايطاليا وفي البرلمان البلجيكي وفي اليونان.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017