الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه
تاريخ النشر: الخميس 28/05/2015 12:23
التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه
التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه

 ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وباقي اذرع المؤسسة الامنية والجمعيات والمؤسسات الاهلية وملتقى رجال الاعمال وفي سبيل خدمة الوطن والمواطن وتوحيد الجهود والطاقات ، قام كادر مفوضية التوجيه السياسي في نابلس بتنظيم المحاضرات واللقاءات ، حيث التقى المقدم صالح ثابت بضباط وافراد الدفاع المدني ، وتحدث لهم عن بناء العلاقات السليمة داخل المؤسسة والتي تقوم على الانضباط والالتزام باللوائح الداخلية والقانون . كما حاضر المقدم ماجد مشعطي لاعضاء ملتقى رجال الاعمال ، وتحدث عن المخدرات وانواعها وخطورتها على المجتمع وصحة الافراد ، وتطرق الى طرق انتشارها وضرروة نشر الوعي المجتمعي لمكافحتها ، ومن جهته حاضر امجد الجاغوب لمنتسبات جمعية بيتا الخيرية ، وتحدث عن دور الجمعيات في التنمية ودعم الطبقة الفقيرة .

 

وكان المقدم نائل جمعة قد التقى بمنتسبي الامن الوطني ومنتسبي اللجنة العلمية ، وتحدث عن المخدرات وانواعها وضرورة توحيد الجهود الرسمية والاهلية لمواجهتها ، وتحدث عن الوحدة الوطنية واثرها الايجالي على المجتمع الفلسطيني وتقوية الجبهة الداخلية ومواجهة اجراءات الاحتلال .

 

وبدوره التقى المقدم رائف شحادة بضباط وافراد الضابطة الجمركية ، وتحدث عن الاشاعة وتعريفها وخطورتها على المجتمعات والانظمة السياسية والدول والجيوش ، وقال ان الاشاعة تؤثر في المعنويات سلبا وتؤدي الى الهزيمة والانكسار .

 

وحاضر الحقوقي حمزة ذياب لمنتسبي النيابة العسكرية ، وتحدث عن دور النيابة في حفظ الملفات في حالة عدم كفاية الادلة .

 

كما التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد النقليات ، والقى درسا دينيا بعنوان اهمية العبادة في الاسلام . وحاضر منال حامد لضباط وافراد مركز شرطة بيت فوريك وتحدث عن اهمية التعامل بروح القانون .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017