الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الليلة: مواجهات في مخيم الجلزون واعتقالات في بيت لحم والقدس
تاريخ النشر: الثلاثاء 07/07/2015 08:59
الليلة: مواجهات في مخيم الجلزون واعتقالات في بيت لحم والقدس
الليلة: مواجهات في مخيم الجلزون واعتقالات في بيت لحم والقدس

 أصداء- إسراء غوراني- اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مخيم الجلزون مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان، وخلال المواجهات أصيب الشاب براء الرمحي برصاص حي متفجر، كما تم اعتقال الشاب محمد حسام من المخيم علما أنه أصيب العام الماضي إصابة خطرة في الرقبة.

 

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال المدينة واندلعت مواجهات مع الشبان فيها، وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال داهموا عدة منازل في منطقة جبل الموالح واعتقلوا الشاب عيسى نادر سرحان، بالإضافة إلى مداهمة وتفتيش منزل المواطن محمود إبراهيم، في حين شهدت منطقة واد شاهين انتشارا مكثفا لقوات الاحتلال.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة نحالين في محافظة بيت لحم وشرعت بتفتيش المنازل فيها واعتقلت الشابين حسن محمد نجاجرة، وبراء حلمي أبو غياضة.

 

أما في القدس اقتحمت قوات الاحتلال في وقت متأخر من الليل مخيم شعفاط واعتقلت الشاب نور أبو زنيد، فيما اعتقلت الشاب أحمد التميمي من حي الطور، وكانت شرطة الاحتلال فد اعتقلت في وقت سابق أمس الناشط المقدسي محمد الشلبي بعد استدعائه للمقابلة.

 

وكان مستوطنون قد اعتدوا في وقت متأخر من الليلة على ثلاثة شبان غرب القدس وهم: محمد مجاهد، وفراس مجاهد، وحسن جولاني، في حين اندلعت مواجهات على مفرق بلدة الرام شمال القدس وخلالها أصيب جندي إسرائيلي بجراح في الوجه بعد رشقه بالحجارة.

 

 كما اقتحمت قوات الاحتلال ضاحية ارتاح جنوب طولكرم وشرعت بعمليات تفتيش ومداهمات لمنازل المواطنين ولم ترد أي أنباء حتى اللحظة عن وجود اعتقالات.

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017