mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الجبهة الديمقراطية: الإحتلال يصادر آراضي في بلدة العيساوية شمال القدس - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الجبهة الديمقراطية: الإحتلال يصادر آراضي في بلدة العيساوية شمال القدس
تاريخ النشر: الثلاثاء 07/07/2015 14:23
الجبهة الديمقراطية: الإحتلال يصادر آراضي في بلدة العيساوية شمال القدس
الجبهة الديمقراطية: الإحتلال يصادر آراضي في بلدة العيساوية شمال القدس

 صادر رئيس بلدية احتلال القدس العربية 600 دونم من أراضي بلدة العيساوية شمال القدس تحت عنوان "أغراض البستنة".

اصحاب الأراضي وأبناء العيساوية "عثروا على أوامر المصادرة منشورة على أراضيهم"، وأكدوا أن هذه الأراضي مستهدفة من سلطات الاحتلال منذ سنوات، وبخطة مسبقة لتحويلها إلى شرق القدس، والهدف بناء حديقة في المنطقة (E1) لخلق تواصل إسرائيلي استعماري بين القدس المحتلة ومنطقة "الحديقة" لمنع توسع حي العيساوية والطور.

أكدت حركة "السلام الآن" الإسرائيلية التي تلاحق انشطة التوسع الاستيطاني "أن أصحاب الأراضي لهم الحق برفض المصادرة" لأن اصحاب الأرض لهم كامل الحق باستخدام أراضيهم الخاصة، ووقف مصادرة الأمر الواقع التوسعي الإسرائيلي.

تأتي مصادرة بلدية الإحتلال استكمالاً لخطوة اقتلاع الأشجار من الأرض المصادرة قبل أربعة اسابيع.

إن هدف مصادرة الأرض في العيساوية "منع اقامة عاصمة لدولة فلسطينية في القدس الشرقية، وخلق ممر للسيطرة على منطقة شمال وشرق القدس.

السلطة الفلسطينية مدعوة للتحرك الدولي ومحكمة الجنايات الدولية لوقف مصادرة أراضي العيساوية، ووقف أعمال دولة الاحتلال التوسعية الجارية في القدس العربية المحتلة عام 1967.

إن العيساوية التي أعطت شعبنا دروساً في التضحية والصمود الوطني، وأعطت لشعبنا والعالم الأسير البطل سامر العيساوي الذي قدم أطول اضراب عن الطعام في التاريخ 277 يوماً وانتزاع حريته، وعاد الاحتلال لاعتقاله تستدعي الوقوف الوطني بجانب حقها في حماية أراضيها من عدوان المصادرة.

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017