memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> (وللفايبر فوائد) : أردني يعود من الموت بعد 12 عاماً من الاختفاء - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عربي
(وللفايبر فوائد) : أردني يعود من الموت بعد 12 عاماً من الاختفاء
تاريخ النشر: السبت 18/07/2015 13:24
 (وللفايبر فوائد) : أردني يعود من الموت بعد 12 عاماً من الاختفاء
(وللفايبر فوائد) : أردني يعود من الموت بعد 12 عاماً من الاختفاء

 عاد مواطن خمسيني إلى منزله ببلدة البويضة في لواء الرمثا  الجمعة اول ايام عيد الفطربعد اختفائه لمدة 12 عاما في العراق بظروف غامضة.

 

 وذكر أقارب المواطن طارق زياد الجراروة، وهو متزوج ولديه ولدين و3 بنات، أنهم فقدوا أثره قبل 12 عاما، ليتبين أنه تعرض لاعتداء من قبل لصوص أطلقوا عليه الرصاص، وسرقوا الشاحنة التي يقودها.

 

 وحول كيفية العثور على ابنهم المفقود؛ قالوا إن الصدفة قادت أحد ابنائه للعثور على أبيه بعدما كان يعتقد بأنه توفي في العراق،  وذلك أثناء حديثه مع أحد التجار العراقيين عبر خدمة الـ "فايبر" بالفيديو، إذ لاحظ صورة لرجل يعرفه، فطلب من التاجر أن يقرب الكاميرا ليتحقق منه أكثر،  فكانت المفاجئة أن هذا الشخص هو والده.

 

 وأضافوا أن التاجر أخبر ابن المفقود أنه أصيب بطلق ناري في رأسه قبل 12 عاما وفقد الذاكرة وبقي يعمل لديه، وعندما رأى المواطن المفقود صور ابنائه عبر الفيديو تذكر بعض الاشارات أعادت له جزءا من الذاكرة وتعرف على أحدهم.

 

 وأقام ذوو الجراروة وأهالي منطقته استقبالا حافلا له في أول أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر: الغد

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017