الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
ملتقى رجال اعمال نابلس ينظم ورشة تعريفية لأعضائه للتعريف ببرنامج تطوير الاسواق الفلسطيني
تاريخ النشر: الأربعاء 20/04/2016 18:14
ملتقى رجال اعمال نابلس ينظم ورشة تعريفية لأعضائه للتعريف ببرنامج تطوير الاسواق الفلسطيني
ملتقى رجال اعمال نابلس ينظم ورشة تعريفية لأعضائه للتعريف ببرنامج تطوير الاسواق الفلسطيني

 نابلس- نظم ملتقى رجال اعمال نابلس بحضور عدد من رجال الاعمال من اعضاء الهيئة العامة للملتقى وعدد من اعضاء مجلس الادارة ورشة تعريفية حول برنامج تطوير الأسواق الفلسطيني الذي تموله وزارة التنمية الدولية البريطانية (DFID) والاتحاد الأوروبي (EU)، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني. 

هذا ويهدف البرنامج الى تحسين القدرة التنافسية للقطاع الخاص الفلسطيني ومعالجة مشاكل أنظمة السوق من خلال تقديم المساعدات التقنية عبر منح  تقدم لشركات القطاع الخاص، إضافة إلى العمل على تعزيز الروابط التجارية والاستثمارية والروابط مع الشتات الفلسطيني من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية حيث سيقوم البرنامج بدعم شركات القطاع الخاص الفلسطيني التي ترغب بدخول أسواق جديدة محلياً أو إقليمياً أو دولياً. 
في بداية الورشة رحب السيد نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس بالحضور من رجال الاعمال ووممثلي برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني مؤكدا سعي الملتقى ورغبته الدائمة في الاستفادة من البرامج والمنح المقدمة من الجهات المانحة الى القطاع الخاص الفلسطيني وتمكين اكبر عدد ممكن من الشركات من الاستفادة من هذه البرامج والمنح. 
واكد البزرة على  ضرورة العمل على دعم وتطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة وبشكل خاص القطاع الصناعي بما ينعكس ايجابا على الوضع الاقتصادي بشكل عام، متمنيا للمشاركين تحقيق الاستفادة المرجوة من هذه الورشة ومقدما شكره لبرنامج تطوير الاسواق الفلسطيني على تعاونه لما فيه دعم القطاع الخاص الفلسطيني.
وقدم كل من منتصر عبد اللطيف وادم زيدان، مستشاري تطوير الاعمال في برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني، لمحة عامة عن البرنامج ومحاوره الرئيسية وأهدافه وتم  تقديم شرح وافي عن المنح التي يقدمها البرنامج ومعايير الحصول عليها. وفي نهاية الاجتماع تم الاجابة على استفسارات المشاركات عن كيفية الاستفادة من البرنامج، والية تقديم الطلبات. 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017