الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يدهم نابلس ويشن حملة اعتقالات في الضفة
تاريخ النشر: الخميس 26/05/2016 05:52
الاحتلال يدهم نابلس ويشن حملة اعتقالات في الضفة
الاحتلال يدهم نابلس ويشن حملة اعتقالات في الضفة

 نابلس:أصداء-داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عدة احياء في مدينة نابلس ومخيم عسكر الجديد واعتقلت شابا وفتشت منزل اخر. وافادت مصادر محلية ان عدة دوريات للاحتلال اقتحمت حي المعاجين غربي المدينة واعتقلت الشاب احمد السمحان بعد تفتيش المنزل، علما بانه امضى فترة اعتقال في سجون الاحتلال. كما اقتحمت قوة للاحتلال منزل الاسير المحرر احمد امجود الصلاج 32 عاما في مخيم عسكر الجديد وفتشته وتركت خرابا فيه , وقال والده ان نجله اطلق سراحه قبل اسبوعين بعد ان امضى 3 اشهر في سجون الاحتلال وانه متفاجىء بان الاحتلال يريده  حيث كان في زيارة لاحد اقاربه هذه الليلة. وكانت  قوة كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت الليلة بلدة حوارة جنوب نابس وتمركزت في الشارع الرئيس. فيما اعتقلت الشاب ابراهيم  ابو شحادة  اثناء تواجده  في وسط البلدة.

من جانب متصل اقتحمت عدة دوريات للاحتلال حي خميس الملاصق لمخيم شعفاط وسط اطلاق قنابل صوتية وعمليات ملاحقة للاهالي. ما اندلعت مواجهاى بين الشبان والاحتلال في بلدة بدو وبيت اكسا غربي رام الله. واقتحمت قوة للاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل وسط القاء قنابل انارة في سماء البلدة دون معرفة دوافع ذلك.

وشرعت قوات كبيرة من جنود الاحتلال بمناورات عسكرية في منطقة العقبة في الاغوار الشمالية شملت الرماية الحية وتحرك المشاة في الوديان.


يتبع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017