memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> أمسية ثقافية بنابلس تحت عنوان "علم تحليل الشخصيات" - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
أمسية ثقافية بنابلس تحت عنوان "علم تحليل الشخصيات"
تاريخ النشر: الجمعة 24/06/2016 15:28
أمسية ثقافية بنابلس تحت عنوان "علم تحليل الشخصيات"
أمسية ثقافية بنابلس تحت عنوان "علم تحليل الشخصيات"

 عقد مركز الحياة لتنمية المجمع المدني في محافظة نابلس أمس أمسية ثقافية بعنوان "علم تحليل الشخصيات" للمحاضر الدولي  عصام جمعه  والخبير في علوم الطاقة والتنمية الذاتية و الإدارية.

 

وقد اشتملت الفعالية التي حضرها عشرات المهتمين على شرح أنواع الشخصيات العامة والخاصة، وكيف يميز كل شخص نوع شخصيته، مع معرفة نقاط قوتها و ضعفها، و كيفية العمل على تطويرها، و ما هي الشخصيات الأكثر توافقاً مع بعضها و كيفية استغلالها بشكل صحيح في أداء الأعمال.

 

كما تطرق الخبير جمعه إلى الناحية الشخصية والأسرية وحدد أكثر الشخصيات التي يمكن ان تتوافق أو تتعارض في الحياة الزوجية، و قام بشرح آلية مبسطة لكيفية اختيار شريك الحياة بشكل متوازن بين العقل و العاطفة، بعيداً عن الطرق العشوائية الخاطئة.

 

و قبل اختتام المحاضرة قامت المدربة المقدسية هاله جابر المتخصصة بعلم قانون الجذب،  واحدة من الطلبة المتميزين للخبير جمعه بطرح ورقة عمل سريعة متعلقة بمقتطفات من قانون الجذب، شرحت فيها أسباب تلاقي بعض الشخصيات و تنافرها بشكل فطري، و كيفية جذب فرص النجاح لحياة الإنسان من خلال آليات و تقنيات مبسطة في هذا الخصوص.

 

و قد لاقت الفعالية استحسان الحضور بشكل ملفت مطالبين بعقد المزيد منها مستقبلاً؛ لما فيها من فائدة في حياتهم العامة و الخاصة على حد سواء.

 

يذكر أن الخبير  جمعه  يعتبر رائد علوم الطاقة و التنمية الذاتية في فلسطين، و حاصل على عدة وكالات دولية من أكبر مراكز التدريب العالمية، و حاصل على على 3 براءات اختراع لمناهج تدريبية في العلوم الذاتية و الإدارية قام بتصميمها بنفسه، و يعمل على تدريبها في الوطن و الخارج بأربع لغات مختلفة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017