الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فاعل خير يقدم اكثر من 13 طن ارز لاسر جمعية التضامن
تاريخ النشر: السبت 25/06/2016 10:07
فاعل خير يقدم اكثر من 13  طن ارز لاسر جمعية التضامن
فاعل خير يقدم اكثر من 13 طن ارز لاسر جمعية التضامن

 بدأت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس بتوزيع دفعة ثانية من الطرود الغذائية  على أسر الأيتام ، وأفاد الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية أنه تم البدء بتوزيع الطرود الغذائية المكونة من (10 كيلو ارز + 5 كيلو سكر +كرتونة شيبس +علبة شوكولاتة ) على أكثر من 1500  أسرة ابتداء من 20 رمضان .

 
وجاء ذلك بتبرع مشكور من فاعل خير من مدينة نابلس التي يقف أبنائها جنبا إلى جنب في ظل هذه الأيام المباركة حيث تبرع ب 13 طن ارز
 
وأكد مقبول انه سيتم استفادة جميع الأيتام من هذه الدفعة الثانية من الطرود والبالغ عددهم اكثر من 1650 طردا لواقع 5200 يتيم وسيستمر التوزيع خلال الأيام القادمة لهذا الشهر .
 
وأهاب مقبول بالمؤسسات الوطنية والشخصيات الاقتصاديه  واهل الخير بالاستمرار بدعم الجمعية وان يستمر الدعم طوال أشهر السنة.
 
وقال د. علاء مقبول رئيس الجمعية ان هذه المساعدات تأتي في إطار مساعي اهل الخير لدعم الأسر المتعففة وللتخفيف عنها ولتضفي الفرحة عليهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بهم، حيث تعتبر هذه الأسر مسجلة ضمن قواعد البيانات الخاصة بالجمعية والمدروسة حالاتها سلفاً، وتقدم هذه المساعدات باليد لكل مستفيد . وقد تم توزيع نحو 3500 طرد غذائي في النصف الأول من شهر رمضان ونحو 40 ألف قطعة ملابس واحذية نحو 25 خروف على آلاف الأسر وعلى رأسها أسر الأيتام . .
 
وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والامتنان لفاعلي الخير على تمويلهم لصالح الأسر اليتيمة ولوقوفهم الدائم مع الشعب الفلسطيني وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها .

 
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017