الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة دهم في مناطق جنوب الخليل
تاريخ النشر: الأحد 26/06/2016 07:32
الاحتلال يشن حملة دهم في مناطق جنوب الخليل
الاحتلال يشن حملة دهم في مناطق جنوب الخليل

 نابلس:اصداء- اقتحمت  قوات الاحتلال فجر اليوم  مدينة يطا جنوبيّ الخليل، وفتشت منزل عضو إقليم حركة فتح زياد عقاب النواجعة (40 عاما)  بعد ان اجبرت قاطنيه على التجمع في غرفو واحدة. كما تم اقتحام  منزل المواطن خالد الهدار في منطقة تل الصمود بمدينة يطا وتقوم بتكسير محتويات المنزل ولم يتواجد احد داخل المنزل وقامت بتفجير احد النوافذ للوصول لداخل المنزل. وفي بلدة بني نعيم اقتحم جنود الاحتلال حارة ال الزيدات وفتشت عدة منازل فيه.

  واعتدى مستوطنون  على المقدسي محفوظ خيو بمنطقه راموت في القدس شارع ابرهم ركانتي اثناء العمل في الشوارع وتم الاعتداء عليه بالضرب وبسكين واصابته في الراس اصابه طفيفه فيما جرى اعتقال  ثلاثة شبان واحتجزت عددا آخر منهم على حاجز مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة. وتم اعتقال الطفل صالح ابو عصب " 16 عاما" من قرية العيساوية ،وتسليم الشاب احمد عائش عبيد بلاغا للتحقيق.

 
من جانب اخر اشتعلت النار صباح اليوم  داخل مستوطنة كرمي تسور شمال بلدة بيت امر وقوات الاحتلال والدفاع المدني الاسرائيلي يهرعون للمنطقة لاطفاء الحريق. من جانب متصل اقتحمت قوة للاحتلال بلدة السيلة الحارثية قضاء جنين  في ساعة متأخرة من ليلة امس . فيما قام مستوطنون بالعربدة بالقرب من مفترق بلدة برقة شمال نابلس.
 

وداهمت دوريات الاحتلال  بلدة الخضر حيث اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال كما تواجدت  في محيط  برك سليمان جنوب بيت لحم  وارطاس. فيما جرى اعتقال بسام نعيم البلبول بعد مداهمة بلدة الخضر جنوب بيت لحم.. والقى شبان فجر اليوم عبوة ناسفة بدائية على قوات الاحتلال في منطقة أبو ديس شرقي القدس دون اصابات.

واعتقلت قوة الاحتلال الشابين : ربيع الشافعي وحسام ابو زينه على حاجز زعتره وهم من سكان مخيم الفارعة شمال شرق نابلس. وداهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة طوباس وشنت حملة دهم واسعة وانباء اولية عن اعتقالات.
 
يتبع
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017