mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> بلاطة يحسم ديربي جبل النار بثانئية نظيفة وسط أجواء جماهيرية. - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
بلاطة يحسم ديربي جبل النار بثانئية نظيفة وسط أجواء جماهيرية.
تاريخ النشر: السبت 23/07/2016 16:46
بلاطة يحسم ديربي جبل النار بثانئية نظيفة وسط أجواء جماهيرية.
بلاطة يحسم ديربي جبل النار بثانئية نظيفة وسط أجواء جماهيرية.

 نابلس- أحمد عودة – حقق مركز بلاطة الانتصار على جاره مركز عسكر في مباراة الديربي وذلك بهدفين نظيفين احرزهما كل من قاسم محاميد وعبد الحميد ابو حبيب في مباراة جماهيرية شهدت حضور الالاف من مشجعي الفريقين الذين لم يشاهدوا مباراة الديربي منذ ما يزيد 5 سنوات.

بدأ اللقاء وسط أجواء جماهيرية حاشدة وبعد دخول كشافة مركز بلاطة التي حملت صور الشهيد نايف ابو زيتون في ذكراه السنوية الأولى, واعتمد مركز عسكر على خطة دفاعية بحتة بينما بادر بلاطة الى الهجوم ولكن البداية لم تشهد أي فرص خطرة حتى الدقيقة العاشرة حين توغل عماد ابو كشك بكرة لعسكر وصوبها قبل ان ينجح المدافع وسيم عقاب في تغيير مسارها الى الركنية، بينما اعتمد بلاطة على الكرات المرفوعة من الجهة اليمنى من محمود ابو وردة وحازم الريخاوي ومن احداها كاد وسيم عقاب ان يحرز اولى الاهداف ولكن كرته الرأسية ارتطمت بالقائم.


ازداد ضغط الجدعان على مرمى عسكر وكالعادة كانت الكرات العرضية هي الحل فرفع حازم الريخاوي كرة عرضية من الجهة اليمنی ارتقى لها الوافد الجديد للجدعان قاسم محاميد برأسه لتسكن الشباك ويحرز بلاطة اولى الاهداف وسط فرحة كبيرة من انصار الفريق د"36.

وحاول عسكر مع بقية الوقت المتبقي بكرة لأحمد الترتير ارتطمت بالمدافع وخرجت للركنية, ورفع بعدها عماد ابو كشك الكرة من ضربة حرة مباشرة على رأس شقيقه عميد ولكن كرته مرت خارج الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم بلاطة بهدف وحيد.

ارتفع نسق  المباراة مع بداية الشوط الثاني وبادر عسكر لمباغتة بلاطة بتصويبة احمد الترتير جاءت بجانب القائم وأجرى بعدها مدرب بلاطة علاء البدرساوي وأدخل كل من محمد الحوتري والمخضرم فادي لافي بدلا من احمد مساعد وابراهيم ابو رويس  لتعزيز السيطرة على ارضية الميدان.

صوب بعدها معالي كوارع كرة لبلاطة جاءت بجانب القائم الايسر, واتسمت هجمات بلاطة بالتصويبات البعيدة ولكن جميع كرات ابو حبيب وابو وردة ضلت طريق المرمى. اشتعلت بعدها الأجواء بين جماهير الفريقين مما ادى الى تحسن الأداء وخاصة من عسكر الذي حاول في عدة كرات ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى بلاطة.

أما من جهة بلاطة فقد عاد ادهم ابو رويس لممارسة هوايته بالتسديد ولكن الكرة جاءت فوق القائم د"80, قبل أن يصوب ابو وردة كرة زاحفة قام الحارس بابعادها الى الركنية, ومع الذهاب الى الوقت البديل تمكن بلاطة من حسم نتيجة اللقاء بهدف جاء من كرة رفعها حازم الريخاوي بالمقاس على قدم أبوحبيب الذي أطلقها صاروخية في المرمى مطلقاً الأفراح بين جماهير بلاطة د"93, ثوان قليلة بعد الهدف أطلق الحكم محمد بدير صافرته معلنا نهاية اللقاء.

حكام اللقاء محمد بدير للساحة وخالد الخطيب ومحمد الخطيب للراية ورشاد الدعمة رابعاً وراقب اللقاء عدي ضراغمة.


 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017