الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بلدية نابلس وصندوق شراكات يتفقون على التعاون في المجال الزراعي
تاريخ النشر: الثلاثاء 26/07/2016 22:14
بلدية نابلس وصندوق شراكات يتفقون على التعاون في المجال الزراعي
بلدية نابلس وصندوق شراكات يتفقون على التعاون في المجال الزراعي

 عقدت بلدية نابلس اجتماعا مع المستشار خالد حردان والسيد نسيم نور ممثلين عن صندوق شراكات التابع لصندوق الاستثمار الفلسطيني والذي يهتم بتنمية القطاع الزراعي وعمل شراكات مع المزارعين الذين ينتجون محاصيل زراعية ذات قيمة عالية كاللوز والزيتون.

 

وترأس الاجتماع من جانب البلدية الدكتور خالد قادري نائب رئيس بلدية نابلس وبحضور كل من الدكتورة آمال الهدهد مسؤولة التخطيط الاستراتيجي ، والمهندس سليمان ابو غوش مدير محطات التنقية والمهندس رائد يعيش رئيس قسم الحدائق والزراعة.

 

وبحث المجتمعون آليات فتح آفاق للتعاون بين البلدية وصندوق شراكات وخاصة في مجال المشاريع الزراعية التي تسعى بلدية نابلس لتنفيذها خاصة في محيط محطة التنقية الغربية من اجل استغلال المياه  المعالجة عن المحطة.

 

وأكد الدكتور قادري استعداد البلدية الكامل للتعاون مع مختلف الجهات من اجل تحقيق الفائدة المشتركة للبلدية والمزارعين في القرى المحيطة بالمدينة من خلال انشاء جمعيات تعاونية بالشراكة مع صندوق شراكات، كما وجه قادري التعليمات لطواقم البلدية المعنية بالعمل على تجهيز وصياغة مشاريع تهدف الى التعاون بين البلدية والصندوق في مجال عمله.واتفق الجانبان على استمرار التواصل والتعاون فيما بينهما لما فيه خدمة الجانبان. 

 

 
 
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017