الرئيسية / رياضة
سلفيت: مركز الأبطال يخرج عدداً من طلاب الكاراتيه
تاريخ النشر: الجمعة 18/04/2014 22:31
سلفيت: مركز الأبطال يخرج عدداً من طلاب الكاراتيه
سلفيت: مركز الأبطال يخرج عدداً من طلاب الكاراتيه

سلفيت- نظم مركز الأبطال لفنون القتال والدفاع عن النفس اختباراً لتخريج عدد من طلاب الكاراتيه في عدة درجات، في محافظة سلفيت، وذلك برعاية الاتحاد الفلسطيني للدفاع عن النفس.

وتم الاختبار تحت إشراف الخبير جمال البيشاوي والمدرب وسيم شملاوي، وحضور كل من رئيس الاتحاد مادح سالم، وعضوية لجنة الاختبارات الأستاذ هيثم عويضة والأستاذ صديق سعادة، وبحضور جمع من أهالي الطلاب.

وافتتح الاختبار المدرب وسيم شملاوي مُرحّباً بالحضور، ومن ثم أجرى المدرب مكارم شملاوي التمرين بإعطاء الإحماءات اللازمة للطلاب والبدء بالاختبار.

وأشاد المدرب وسيم شملاوي بالمستوى العالي للطلاب وللمختبرين، وأوضح أنه قد نجح في الاختبار عدد من الطلاب في مستويات عدة، حيث حصل على الحزام الأصفر كل من فوزي وائل بوزية، محمود أمين ذياب، ليث رائد حكيم، محمد عبد المطلب، وليد خالد الخطيب، ليث عاهد سلمان، عامر عبد الجابر القاضي، وصفي سائد حكين، ابراهيم سائد حكين، ابراهيم ناجح زيدان، مصطفى احمد صالح، عزيز معزوز عزيز حبر.

فيما حصل على الحزام البرتقالي كل من أحمد عبد القادر بوزية، مازن جلال بوزية، علاء حمزة عبيد، مصطفى خليل عبيد، وديع فتحي جبر، وحصل على الحزام الأخضر كل من معاذ باسل عبد الحق وناصر نظمي سلمان، وحصل على الحزام الأسود دان 2 كل من أحمد تيسير وجيه ابراهيم، أسد غسان رضا شملاوي.

وفي نهاية الاختبار قام المدرب شملاوي بشكر المختبرين ورئيس الاتحاد على الجهود التي بذلوها، كما ودعا كافة المسؤولين عن الرياضة في فلسطين لدعم الكاراتيه وفنون القتال والالتفات إلى أهميه هذا النوع من الرياضة، ودعم اللاعبين للمشاركة في المحافل الدولية.

كما دعا الجامعات الفلسطينية عامة وجامعة النجاح خاصة إلى دعم هذه الرياضة، وتبني الطلاب الذين يختصون بمثل هذا النوع من الرياضة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017