الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
طبيبة إيطالية تعود الى مستشفى بيت جالا في مهمة تطوعية
تاريخ النشر: الأثنين 13/02/2017 17:16
طبيبة إيطالية تعود الى مستشفى بيت جالا في مهمة تطوعية
طبيبة إيطالية تعود الى مستشفى بيت جالا في مهمة تطوعية

 إستضافة جمعية إغاثة أطفال فلسطين يوم الجمعة الماضي الموافق 10/2/2017 أخصائية طب الأطفال الدكتورة نونزيا مننا، في قسم هدى المصري لأطفال مرضى السرطان في مستشفى بيت جالا في مدينة بيت لحم.

عادت الدكتورة نونيزا أخصائية أمراض الدم والتي تمتلك 30 سنة من الخبرة في هذا المجال، من إيطاليا الى فلسطين للمرة الثالثة في مهمة طبية تطوعية مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين، ستقوم خلالها ولمدة أسبوع كامل بعقد ورشات عمل وإعطاء التدريبات للطواقم المحلية في قسم هدى المصري والإلتقاء بالأطفال الذين يتلقون العلاج هناك.

كانت جمعية إغاثة أطفال فلسطين قد إفتتحت قسم هدى المصري لأطفال مرضى السرطان في العام 2013،  ليكون المركز الأول والوحيد في الضفة الغربية المختص بمرض السرطان للأطفال، وقد أطلق عليه هذا الإسم تيمنا بالعضو المؤسس ومديرة الأخصائيين الاجتماعيين للجمعية، هدى المصري، التي وافتها المنية بعد صراع مع مرض سرطان الدم في العام 2009.

جمعية إغاثة أطفال فلسطين هي مؤسسة غير حكومية، غير سياسية، وغير ربحية، تمتلك 25 عاماً من الخبرة في تزويد الأطفال بالرعاية الطبية المجانية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بغض النظر عن دينهم أو جنسيتهم.


mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017