mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> تكريم الاوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطه - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تكريم الاوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطه
تاريخ النشر: الخميس 23/02/2017 12:14
تكريم الاوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطه
تكريم الاوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطه

 خاص – سمر عميرة - تحت رعاية د. زكريا الآغا رئيس دائرة اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة  حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في المخيم ، مدرسة بنات بلاطة الاولى وبنات بلاطة الثانية . 

وحضر الاحتفال  السيدة نسرين ذوقان من دائرة شؤون اللاجئين والاستاذ أحمد ذوقان  رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة وأعضاء اللجنة الاستاذ ابراهيم صقر وعامر اللهواني وعصام رياحي ومدير المخيم الاستاذ عبد ابو سريس ومديرات ومدراء المدارس الاستاذ فريد المسيمي والاستاذه شويكار ابو حمدان والاستاذه هنيه اللهواني ومعلمات المدارس  والطالبات المتفوقات . 
رحب الاستاذ احمد ذوقان بالموجودين وثمن جهود القائمين على هذا الحفل البسيط  متمنيا أن يستمر العطاء والنجاح .
مؤكداً على أننا بالعلم نستطيع ان نقيم دولة محتفظين بحق العودة للاجئين لأنه حق مقدس لا يمكن التنازل عنه ، بالعلم نستطيع أن ندير المقاومة وندحر الاحتلال ، وبالعلم نستطيع أن ندير معركتنا السياسية في الميادين الدولية ، وان نتوحد لتحقيق أهدافنا .. مشيراً الى ان حفل تكريم للطلبة الاوائل سيتم خلال الايام المقبلة لمدرستي الذكور في المخيم . 
ومن جانبها قدمت الاخت نسرين ذوقان تحيات الدكتور زكريا الآغا للطلاب المتفوقين وذويهم ، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني يمتلك الإرادة وان أبناءنا هم المستقبل والبناء ، ونحن الفلسطينيين نستثمر في الإنسان الذي يبقى ويقاوم ويحقق الحلم الفلسطيني في إنهاء الاحتلال و إقامة الدولة المستقلة .
.
من ناحيتها شكرت الاستاذه شويكار كل من شارك في عملية النجاح والتكريم ، مطالبة الطلبة أن يستمروا في النجاح والتفوق متمنية لهم مستقبلا باهراً يملؤه النجاح . .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة لمتفوقين وعددهم " 238 " طالبة.
 
المزيد من الصور
تكريم الاوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطه
تكريم الاوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطه
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017