الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
طبيلة يستمع لمطالب وملاحظات قادة وكوادر حركة فتح
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/02/2017 13:56
طبيلة يستمع لمطالب وملاحظات قادة وكوادر حركة فتح
طبيلة يستمع لمطالب وملاحظات قادة وكوادر حركة فتح

 خلال اجتماعه يوم أمس مع قادة وكوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مقر الاقليم ، أكد المهندس سميح طبيلة رئيس لجنة ادارة بلدية نابلس على ضرورة التنسيق والتواصل بين كافة مؤسسات المدينة للعمل على تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات. مؤكدا على حرص لجنة ادارة البلدية وكافة طواقمها على بذل اقسى جهودها لخدمة المدينة ومواطينها لحين اقرار اجراء الانتخابات المحلية.

 

 واستعرض المهندس طبيلة عدد من انجازات لجنة الادارة في المرحلة الحالية خاصة في مجال تطوير الواقع العقاري في المدينة مشيرا الى مشاكل العمارات السكنية القائمة، بالاضافة الى جهود البلدية التي بذلت في استعادة مشروع سما نابلس والعمل على تشغيل مشروع خان الوكالة ، بالاضافة الى مشاريع البنية التحتية المختلفة والتركيز حاليا على اعادة تاهيل عدد من الشوارع في كافة مناطق المدينة وغيرها من المشاريع الاخرى.

 

بدوره رحب جهاد رمضان امين سر حركة فتح - اقليم نابلس بالمهندس طبيلة وبكافة الحضور منوها الى دعم الحركة لكافة الجهود المبذولة لخدمة المواطنين في مدينة نابلس ، ومؤكدا  على ضرورة اجراء الانتخابات المحلية في موعدها وضمن الجدول الزمني المقرر لها.

 

وخلال الاجتماع الذي وصفت اجوائه بالايجابية والودية ، شارك عدد من الحضور بعدة مداخلات وتساؤلات تتعلق بطبيعة الخدمات التي تقدمها البلدية لاجراءات براءة الذمة ، وتوزيع فواتير المياه ، كما طالب عدد من الحضور بضرورة انشاء دواوين جديدة في بعض الاحياء وعمل مطبات في بعض الوشارع الخطرة، ومناقشة صعوبة دخول سيارات الاطفاء لاحياء البلدة القديمة الداخلية وغيرها من الملاحظات الاخرى حيث اجاب المهندس طبيلة على كافة هذه التساؤلات والتعليق على معظم الملاحظات والمداخلات.


mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017