الرئيسية / الأخبار / فلسطين
تخريج دورة الصحافة الاحترافية في جامعة القدس المفتوحة بنابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/02/2017 19:51
تخريج دورة الصحافة الاحترافية في جامعة القدس المفتوحة بنابلس
تخريج دورة الصحافة الاحترافية في جامعة القدس المفتوحة بنابلس

 نابلس: ياسمين حامد

تصوير فاطمة اشتيوي

نظم مجلس طلبة جامعة القدس المفتوحة بنابلس امس احتفالا لتخريج دورة الصحافة الاحترافية التي نظمها بالتعاون مع موقع اصداء الاخباري ومؤسسة الراية الاعلامية بحضور مدير العلاقات العامة الدكتور هاني مقبول ومدير شؤون الطلبة حازم ذوقان ورئيس مجل الطلبة عصام رياحي والمحاضرين بالدور الدكتور امين ابو وردة وجمال ريان.

وبدء الحفل الذي تولت العرافة فيه الطالبة اميرة شنير بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والوقوف دقيقة صمت . والقى مدير العلاقات العامة في الجامعة د.هاني مقبول كلمة ادارة الجامعة أعرب عن سعادته بهذه الدورة  وعن الانجازات التي أبداها الطلبة وثمن على دور القائمين عليها  .

كما وألقى مجلس اتحاد الطلبة كلمته وعبر عن فخره بما أنجز الطلاب خلال فترة التدريب وأكد على أهمية هذه الدورة في حياة الطلاب .

وفي كلمة لمدير موقع أصداء الإخباري د .أمين أبو وردة قال أن الطلاب استفادوا كثيرا من هذه الدورة حيث أنجزوا  وأبدعوا وهم في بداية الطريق وأمامهم العمر الطويل وأشار أبو وردة أن الطلاب تعلموا صياغة الخبر والتقرير ، وكيفية التعامل ونشر الأخبار على المواقع الالكترونية .

وأشار أ.جمال ريان أن الطلبة الصحفيون أبدعوا كل الإبداع في هذا المجال وانه يبذل قصارى جهده لكي يحصل الطلبة على بطاقات صحفية التي تشكل الحافز الأكبر لهم وفي إكمال مسيرتهم .

وعبر الطلاب عن فرحهم الشديد بما أنجزوه خلال فترة التدريب وخصوصا التدريب الميداني والمسارات التي كانت تنظم وعبروا عن شكرهم لجميع من ساهم في أن يصل والى هنا .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين فيما قدم مجلس الطلبة دروعا تقديرية للمحاضرين,

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017