mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الاحتلال يعيد إعتقال الطفل المعاق عيسى المعطي مجددا - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
الاحتلال يعيد إعتقال الطفل المعاق عيسى المعطي مجددا
تاريخ النشر: الخميس 02/03/2017 13:55
الاحتلال يعيد إعتقال الطفل المعاق عيسى المعطي مجددا
الاحتلال يعيد إعتقال الطفل المعاق عيسى المعطي مجددا

أدانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إقدام جيش الإحتلال الإسرائيلي أمس الأربعاء على إعادة إعتقال الطفل المعاق عيسى المعطي (14 عاما)، من بيت لحم، والذي يعاني من بتر في قدمه اليمنى، نتيجة إصابته برصاص دمدم على يد جنود الإحتلال وإعتقاله بتاريخ 19/9/2015.

 

واوضحت الهيئة أن إعادة إعتقال الطفل المعاق المعطي يعتبر جريمة حقيقية تضاف الى سجلات التاريخ الأسود لهذا الإحتلال بحق الطفولة الفلسطينية، ومأساة كبير تستدعى تحرك دولي عاجل لوضع حد لهذا الهوس والجنون المبني على الحقد والعنصرية.

 

وبينت الهيئة أن عيسى تحول الى إنسان معاق على أيدي جنود الإحتلال، الذين أطلقوا رصاص الدمدم عليه، إعتقلوه وإحتجزوه في مستشفى هداسا، حيث خضع لعملية زراعة شريان في القدم وفشلت وتدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، وعلى إثر ذلك قرر الأطباء بتر قدمه، وأفرج عنه بعدها يوم 29/9/2015، بكفالة مالية قيمتها (7000 شيقل).

 

وأضافت الهيئة "ان الطفل الاسير عيسى المعطي والذي فقد قدمه طوال حياته هو ضحية قرارات حكومة اسرائيل العنصرية بإطلاق النار على الاطفال وإعطاء تعليمات للقناصة الاسرائيليين بقتلهم، والإصرار على مواصلة الجريمة يأتي بكل وقاحة من خلال إعتقاله مجددا".

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017