memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> اعتقالات ومداهمات بالضفة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات ومداهمات بالضفة
تاريخ النشر: الأثنين 27/03/2017 05:01
اعتقالات ومداهمات بالضفة
اعتقالات ومداهمات بالضفة

 نابلس:أصداء- تواصلت فجر اليوم والليلة الماضية حملات الدهم والاعتقال في مختلف مناطق الضفة الغربية، وطالت عمليات الاعتقال عدة شبان خاصة في منطقة بيت لحم. وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت فجرا القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف من منزله في مدينة طولكرم  بعد اقل من شهرين على اطلاق سراحه.

 

واقتحمت قوة للاحتلال بلدة بيت فجار في قضاء بيت لحم واعتقلت اربعة شبان وهم :  فايز علي فايز ديرية  ومنير محمد علي طقاطقة  وعصام  محمد حسن طقاطقة  وعلاء مروان عيسى طقاطقة، فيما اعتقلت الشاب علاء محمد الهريمي من منطقة شارع الصف بالمدينة واقتحمت مخيم الدهيشة الذي شهد مواجهات عنيفة. كما اعتقلت المحرر يحيى سعادة من جبل الموالح,

 

 

 

من جانب متصل انسحبت قوات الاحتلال من مدينة جنين، شمال الضفة الغربية بعد ان اقتحمتها و اندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان فيها. كما جرى اقتحام حي القرعان وحي كفر سابا وداهمت منزل المواطن امجد القرعان في مدينة قلقيلية.واعتقلت سلطات الاحتلال امس الصحفي ايوب صوان 30 عاما، من قرية اماتين شرقي قلقيلية، وذلك على حاجز عسكري قرب البلدة، علما انه عمل في احدى الفضائيات الليبية قبل العودة بسبب الاوضاع السياسية والميدانية هناك.

 واقتحمت قوة احتلالية قرية كفر نعمة قضاء رام الله وحطموا مرسما للرسام اسامة نزال. واعترف متحدث احتلالي بتعرض مركبة للمستوطنين لالقاء حجارة قرب مستوطنة كرنية شمرون شرق قلقيلية وتحطم زجاج سيارة اخرى قرب بيت لحم. فيما اعتقل جنود الاحتلال ثلاثة شبان من قرية رنتيس وهم  معتز سميح وجهاد ساري وزيد سميح.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017