الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل مواطنين خلال حملات دهم بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 29/03/2017 05:10
الاحتلال يعتقل مواطنين خلال حملات دهم بالضفة
الاحتلال يعتقل مواطنين خلال حملات دهم بالضفة

 نابلس:أصداء-اعتقلت قوات الاحتلال خلال حملات الدهم والاعتقال عدة مواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، فيما شهدت مناطق اخرى مواجهات  وعمليات قمع من قبل جنود الاحتلال. وفي محافظة نابلس اعتقلت قوة للاحتلال الشاب حذيفة خاطر، بعد مداهمة منزله في بلدة عقربا.

 كما جرى اعتقال الشاب عوض الله العمور، بعد اقتحامها لبلدة تقوع شرق بيت لحم. وداهمت قوة للاحتلال منزل محمد ابوصوي في مخيم الدهيشة في بيت لحم، بحثاً عن نجله محمود، المحتجز لدى اجهزة الامن الفلسطينية. فيما جرى اقتحام حي جبل ام الركبة في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم. في كما اعتقلوائل دعيس من بلدة بيت جالا.

 

وداهمت قوة للاحتلال بلدة جبع قضاء جنين وخلفت خرابا بعد مداهمتها الليلة منزل المواطن محمود العزيزية.

واعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء امس ، ثلاثة من أفراد "الضابطة الجمركية"، خلال عملهم في محاولة إحباط عملية تهريب بضائع "إسرائيلية" إلى مدينة سلفيت، في الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح جهاز "الضابطة الجمركية" في بيان له، أن المعتقلين الثلاثة أُحيلوا إلى مركز شرطة مستوطنة "أريئيل" المقامة على أراضي المواطنين، وذلك رغم تنسيق السلطة مع الاحتلال "الاسرائيلي" حول عمل "الضابطة الجمركية".

وفي تطورٍ لاحقٍ، قال شهود عيان: إن جنود الاحتلال اقتحموا في وقت متأخر مساء الثلاثاء، مدينة سلفيت وبلدة كفل حارس شمال المدينة.

وأضاف الشهود لمراسلنا، أن الاحتلال وضع عدة حواجز طيارة في بلدة كفل حارس، وسيّر دوريات راجلة داخلها. يشار إلى أن سلطات الاحتلال تسيّر بين فترة وأخرى دوريات راجلة في جبال وتلال قرى وبلدات سلفيت.

 من جانب اخر هدمت سلطات الاحتلال ، امس 3 منازل قيد الإنشاء في منطقة "المطار" شرق أريحا، بحجة عدم الترخيص.

واقتحم جنود لاحتلال منزل حُذيفة شريتح في قرية العيساوية بالقدس فجر اليوم وصادروا لابتوب وهواتف نقالة وفشلوا باعتقاله بسبب عدم تواجده بالمنزل .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017