mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> جامعة النجاح الوطنية توقع مذكرة تفاهم مع دائـرة شـؤون اللاجئيـن - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جامعة النجاح الوطنية توقع مذكرة تفاهم مع دائـرة شـؤون اللاجئيـن
تاريخ النشر: الأربعاء 29/03/2017 18:46
جامعة النجاح الوطنية توقع مذكرة تفاهم مع دائـرة شـؤون اللاجئيـن
جامعة النجاح الوطنية توقع مذكرة تفاهم مع دائـرة شـؤون اللاجئيـن

 تم اليوم الاربعاء 29 آذار 2017 توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة ودائرة شؤون اللاجئين والتي تهدف الى تسـليط الضـوء علـى القضايـا التربويـة والمجتمعيـة والتنمويـة والثقافيـة المرتبطـة باللاجئيـن وقضيتهم العادلة. ووقع الاتفاقية عن الجامعة ا.د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة ود. زكريا الآغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين.

ستتيح بنود الالتفاقية للطرفين التعاون في مجال التخطيط والتنفيذ لنشاط سنوي مشترك يبحث قضايا اللاجئين وتوفير التسهيلات وتشجيع الطلبة على تكريس أبحاثهم لقضايا تعنى بقضايا اللاجئين كما تتضمن الاتفاقية التخطيط المشترك للفعاليات المنوي عقدها.

وخلال استقباله للوفد الضيف، تحدث د. النتشة عن انجازات الجامعة وجهودها الاعلامية ودور الاعلام بتغطية شؤون وقضايا اللاجئين ولفت انتباه الرأي العام المحلي والعربي لشؤونهم ومعاناتهم وما توفره الجامعة من وسائل اعلامية لتكون منصة لقضايا اللاجئين من فضائية واذاعة ووحدة اعلامية وابحاث علمية تساهم جميعاً بتوعية الأجيال بهذه القضية الاستراتيجية. من جهته تحدث د. الآغا عن أهمية الجامعة ودورها بتطوير المجتمع وكوادره واهتمامها بتنويع التخصصات الاكاديمية واعرب عن اهتمامه بتطوير التعاون مع الجامعة ليشمل المزيد من المجالات.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017