الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
حملة تحريضية غير مسبوقة وحالات طرد من العمل ضد فلسطينيي الداخل
تاريخ النشر: الجمعة 25/07/2014 09:14
حملة تحريضية غير مسبوقة وحالات طرد من العمل ضد فلسطينيي الداخل
حملة تحريضية غير مسبوقة وحالات طرد من العمل ضد فلسطينيي الداخل

 تشهد البلاد حملة تحريض غير مسبوقة من قبل الإسرائيليين على العمال والموظفين العرب، تطالب بطردهم من أماكن عملهم لدى المشغلين اليهود، بسبب موقفهن المعادي للعدوان الإسرائيلي على غزة.


الحملة آخذت بالتصاعد، وتأكد فصل عدد من العمال من قبل العديد من الشبكات الإسرائيلية، اما بسبب اعجاب (لايك) تم وضعه على صفحات التواصل الاجتماعي تدين العدوان والجرائم البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال في غزة، او كتابة تعليق حول الموضوع. 

وتشير مختلف المعطيات إلى إقدام اسرائيليين وموالين لهم، على مراقبة صفحات العمال العرب والبحث فيها وتتبعها، وفي حال وجدوا ما يخالف جيش الاحتلال، يقومون بنشره ومطالبة المشغلين بفصل العمال.

ودفعت الوقاحة أحد الإسرائيليين بدخول صيدلية صاحبها يهودي، وتصوير فتاة عربية يعمل والدها هناك، ومهاجمتها لأنها قامت بوضع “لايك” على “ستاتوس” يتطرق الى مقتل جنود اسرائيليين في غزة، وقام بالتفاخر بتصوير الفتاة والتطاول عليها، ونشرها على الصفحات المعادية للمواطنين العرب التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حالة اخرى استقل شاب من الفريديس القطار من منطقة يفنه وكان يجلس بجانبه جندي وفي المقعد المقابل جندي آخر وخلال السفر يقول الشاب كان يستفزني فمرة كان يضرب يدي ورجلي وهو يريد ان ارد عليه لكن لم افعل واذا به يخاطب الجندي الاخر ويقول له "على بالي ان اطلق عليه رصاصة" בא לי לשים לו כדור ويضيف مشغل الشاب قام العامل ونزل من القطار قبل موعده فرارا واتصل بادارة القطارات واعلمهم بالامر فقالوا له سنحقق بالامر وما زال ينتظر التحقيق الذي يبدو ان لا يكون . سمير ابة الهيجا فلسطينيو 48

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017