الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية توزع 25 ألف قطعة ملابس و 9 آلاف حذاء في محافظة نابلس
تاريخ النشر: السبت 26/07/2014 08:59

 انطلاقا من التعاليم الواضحة في القرآن العظيم والمقرونة بأقوال وأفعال سيدنا محمد الرسول الأمين صلى الله عليه وسلم، وجب إيلاء اليتيم اهتماما خاصا في سائر شؤونه الحياتية والاجتماعية والنفسية، ومع اقتراب عيد الفطر السعيد تم توزيع أكثر من 25000 قطعة ملابس و1310 كوبون ملابس تم تقديمه من عدد كبير من معارض الألبسة في نابلس وأكثر من 9000 حذاء تم توزيعهم على اسر الأيتام وآلاف الأسر من الحالات الإنسانية في المحافظة .

 
     وقال مقبول إيمانا منا بضرورة تفعيل التعاليم الدينية السمحة على أرض الواقع ولترسيخ مبادئها الرامية إلى مد أواصر التكافل والتضامن البنَّاء بين بني الوطن الحبيب في الداخل والخارج، تمت عملية توزيع الملابس الجديدة على جميع الأيتام المسجلين لديها حيث شملت الأحذية والملابس جميع الأعمار من ذكور وإناث .
 
وأفاد رئيس الجمعية بان ذلك بتبرع سخي وكريم من عدد من أهل الخير والتجار في مدينة نابلس ،وتم توزيع الملابس والأحذية في مقر الجمعية ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والقصات والألوان لتلاءم جميع الأذواق بحيث لبت جميع احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية وساعدت أمهاتهم على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي.
 

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم بالتبرع وساعد الأيتام والمحتاجين المسجلين في الجمعية.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017