mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> سواريز يبدأ تمارينه مع برشلونة بحكم المحكمة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
سواريز يبدأ تمارينه مع برشلونة بحكم المحكمة
تاريخ النشر: السبت 16/08/2014 22:07
سواريز يبدأ تمارينه مع برشلونة بحكم المحكمة
سواريز يبدأ تمارينه مع برشلونة بحكم المحكمة

 بدأ مهاجم منتخب أوروغواي لويس سواريز -الذي عوقب بالإيقاف بعد عضه لاعبا في مونديال 2014- تمارينه مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني بعد حكم صدر الخميس عن محكمة التحكيم الرياضي "كاس" التي ثبتت عقوبة الإيقاف أربعة أشهر بحقه، لكن سمحت له بمزاولة التدريبات.

وأصدر نادي برشلونة بيانا أكد فيه مشاركة سواريز في التدريب مع زملائه الجدد.

وقال سواريز لموقع النادي الرسمي "أدفع ثمن غلطة ارتكبتها واعتذرت عنها، لكن يجب أن أنسى كل هذه القصة. أفكر الآن فقط بالمستقبل وهو مع برشلونة النادي الذي حلمت باللعب في صفوفه".

وكان اللاعب تقدم بطلب استئناف عقوبة إيقاف أصدرها بحقه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال مونديال البرازيل 2014 بحرمانه من المشاركة مع المنتخب في تسعة مباريات دولية، ومنعه من أي نشاط كروي أربعة أشهر بسبب عضه مدافع منتخب إيطاليا جورجيو كييليني بالدور الأول.

لكن مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق لم يمكنه هذا الاستئناف سوى الحصول على قرار السماح له بخوض التمارين مع فريقه الجديد، دون أن تمنحه محكمة التحكيم الرياضي أي تقليص لمدة الإيقاف عن اللعب.

 

وتنتهي عقوبة سواريز يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، أي في اليوم الثاني من المرحلة التاسعة للدوري الإسباني التي تجمع برشلونة مع غريمه الأزلي ريال مدريد.

وفي سياق آخر، تعرض الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة الجديد لإصابة في ظهره ستبعده عن الملاعب بين أسبوعين وثلاثة.

وتعاقد برشلونة أيضا مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي تألق في مونديال 2014 بدلا من الدولي فيكتور فالديس والمخضرم خوسيه بينتو.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017