الرئيسية / رياضة
الهيئة الادارية لمركز بلاطة تكرّم رئيسها الفخري " جمال الطيراوي "
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/11/2014 16:25
الهيئة الادارية لمركز بلاطة تكرّم رئيسها الفخري " جمال الطيراوي "
الهيئة الادارية لمركز بلاطة تكرّم رئيسها الفخري " جمال الطيراوي "

 نابلس - الناطق الاعلامي أحمد عودة: أعرب النائب جمال الطيراوي الرئيس الفخري لمركز شباب بلاطة عن فخره واعتزازه بالمستوى الراقي الذي وصل اليه فريق مركز شباب بلاطة وخاصة الانتصارات الاخيرة التي جعلت الفريق من أبرز المنافسين على اللقب وأشاد بمجهود اللاعبين والجهاز الفني والهيئة الادارية خاصة في الآونة الاخيرة حيث أصبحت هذه الانجازات حديث الشارع وتعكس صورة مميزة عن مخيم بلاطة وما رافق مركز شباب بلاطة هذه المؤسسة العريقة من تطور كبير بافتتاح العديد من القاعات الخاصة بكمال الاجسام واللياقة البدنية وغيرها.


فيما أكد رئيس الهيئة الادارية محمود جبارة علي مواصلة الجهود من اجل دعم الفريق وايضا تفعيل جميع اللجان داخل المركز واشراك اكبر عدد ممكن من ابناء المخيم في جميع النشاطات واكد علي ضرورة استغلال نتائج الفريق في جلب مصادر جديدة لدعم المركز مالياً في المرحلة القادمة. 
جاء ذلك في زيارة نظمتها الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة الى مكتب النائب الطيراوي وتم خلال هذه الجلسة عقد اجتماع دوري للهيئة الادارية بحث فيه موضوع الملعب البيتي وكيفية توفير الدعم المادي للمركز والايفاء بواجباتها تجاه اللاعبين.

وفي ختام هذه الزيارة قام مراقب المركز عماد زكي بتقديم درع تذكاري للرئيس الفخري النائب جمال الطيراوي عرفاناً وشكراً على المجهود الذي يبذله في دعم وتطوير مركز شباب بلاطة وتم أخذ العديد من الصور التذكارية.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017