memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الوكالة الأمريكية للتنمية تعلن مقاطعة تمويل مشاريع السلطة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الوكالة الأمريكية للتنمية تعلن مقاطعة تمويل مشاريع السلطة
تاريخ النشر: السبت 24/01/2015 09:46
الوكالة الأمريكية للتنمية تعلن مقاطعة تمويل مشاريع السلطة
الوكالة الأمريكية للتنمية تعلن مقاطعة تمويل مشاريع السلطة

 استبعد وزير الخارجية الامريكي جون كيري ان تستانف عملية التفاوض بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي قبل الانتخابات الاسرائيلية في اذار المقبل رغم استمرار المساعي الامريكية لانعاشها، جاء ذلك خلال حديثه مع الاذاعة العبرية الليلة الماضية.


وفي هذا السياق ذكرت مصادر فلسطينية أن الولايات المتحدة بدأت أولى خطواتها بوقف الدعم المقدم إلى السلطة الوطنية حيث اعلنت الوكالة الأمريكية للتنمية رسميا مقاطعة تمويل مشاريع السلطة والذي يتضمن عدم تمويل أية مشاريع للوزارات خاصة وزارتي الأشغال العامة والحكم المحلي، إضافة لمشاريع تنموية أخرى تدعمها الوكالة.

وأكدت المصادر ان الوكالة قامت بإبلاغ موظفيها في الضفة نيتها اغلاق مكتبها في رام الله وإنهاء عقود طاقمها، في توجه لدى الوكالة لسحب مشاريعها وتمويلها من الاراضي الفلسطينية.

وعلى صعيد اخر اكد البيت الابيض ان الخلافات القائمة بين الولايات المتحدة وتل ابيب بشأن طريقة احتواء البرنامج النووي الايراني لن تقوض الالتزام الامريكي بأمن اسرائيل. راية
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017