مواجهات في محيط قبر يوسف واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 17/10/2019 06:02
مواجهات في محيط قبر يوسف واعتقالات بالضفة
مواجهات في محيط قبر يوسف واعتقالات بالضفة

نابلس:اصداء
أصبب أكثر من 51 مواطنا في محيط قبر يوسف شرق نابلس، كما شنت سلطات الاحتلال حملة اعتقالات في رام الله وقلقيلية والخليل وطولكرم.
وحسب مصار الهلال الأحمر فقد سجلت 51 إصابة في محيط قبر يوسف بمدينة نابلس، ثلاثٌ منها بالرصاص الحيْ، 14 بالرصاص المطّاطي، و34 بالاختناق من بينها 4 أطفالٍ رُضّع. بعد اقتحام مئات المستوطنين للمنطقة تجت حراسة عسكرية. ومن المصابين الصحفي سامر حبش ومسعفٍ.
من جانب متصل اعتقل الاحتلال الشاب عنان خيري شبيطة من منزله في بلدة عزون شرق قلقيلية. و الشاب يوسف حازم فقهاء (٢٣ عام) من بلدة عنبتا شرق طولكرم.
وأصيب شاب في مخيم الامعري برام الله برصاص الاحتلال كما جرى اعتقال عدة شبان آخرين بينهم براء بدرة. وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال لاحقت عدة شبّان في منطقة جبلية قرب معسكر "عوفر" الإسرائيلي غرب رام الله.
وتم اعتقال الأسيريْن المُحرَريْن إبراهيم أسعد بداد وفريد سليم علاونة من منزليْهما في بلدة جبع جنوب جنين. والأسير المُحرَر أكرم صبحي المسالمة من منزله في بلدة بيت عَوّا غرب الخليل. فيما اعتقل الاحتلال الأسير المحرر أشرف فتحي أبو هاشم من مدينة دورا جنوب الخليل أثناء مروره على حاجز جبع.
 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)