الاحتلال يعتقل الناشطة والمحررة بشرى الطويل واعتقالات ومواجهات بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 11/12/2019 05:23
الاحتلال يعتقل الناشطة والمحررة بشرى الطويل واعتقالات ومواجهات بالضفة
الاحتلال يعتقل الناشطة والمحررة بشرى الطويل واعتقالات ومواجهات بالضفة

نابلس: اصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الصحفية والناشطة في مجال الأسرى بشرى جمال الطويل عقب اقتحام منزلها في حيْ أم الشرايط بمدينة البيرة. وكان الاحتلال قد اطلق سراح والدها الشيخ جمال الطويل قبل ستة ايام.
وشهدت رام الله والبيرة مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال، اصيب فيها شاب بعيار مطاطي بالساق، كما تعرض عدة مصورين صحفيين للتضييق اثناء تغطيتهم اقتحام المنطقة وتم الاعتداء على الصحفيين محمد تركمان، علي دار علي، وكريم خمايسة.
وجرى اعتقال الأسير المُحرَر أحمد كايد حسين حامد (23 عامًا) من منزله في قرية بيتين شمال شرق رام الله، فيما جرى تسليم الاسير المحرر محمود حامد بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال، بعد مصادرة مبلغ مالي, والأسير المُحرَر كامل جلال كامل نخلة (24 عامًا) من منزله في مخيم الجلزون شمال رام الله. وشهدت بلدة بير زيت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال.
كما اعتقل الاحتلال الشاب حسام أبو ميالة ووالده من منزلهما داخل مخيم شعفاط في القدس المحتلة.
واستهدف شبّان يستهدفون قوات الاحتلال بزجاجاتٍ حارقةٍ في بلدة عزون شرق قلقيلية، تزامنًا مع اقتحام منطقة البساتين. فيما تجددت المواجهات في مدينة قلقيلية بعد اقتحامها فجرا,
واقتحم عشرات جنود الاحتلال مخيم شعفاط في القدس المحتلة وسط اطلاق قنابل الغاز بكثافة. كما جرى دهم منزلًا وتشرع بتفتيشه داخل مخيم عايدة شمال بيت لحم وفي نابلس
وفي نابلس داهمت دوريات الاحتلال شارع المريج وشارع القدس وفتشت منزلين لعائلة منصور، وتم احراق جيب عسري بعد اطلاق قنبلة حارقة صوبه..


 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)