جو ماطر وبارد اليوم وغدًا
تاريخ النشر: الأربعاء 01/04/2020 07:48
جو ماطر وبارد اليوم وغدًا
جو ماطر وبارد اليوم وغدًا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردًا نسبيًا إلى بارد.

وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية ومثيرة للغبار أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائمًا جزئيًا باردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس، غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلًا في معظم المناطق نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

كما تبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات ليصبح معتدلًا في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو حارًا نسبيًا في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت الأرصاد المواطنين خاصة يوم الأربعاء من خطر: الانخفاض الحاد في درجات الحرارة وتدني مدى الرؤيا الأفقية.

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)