الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
سامسونج "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" يضعان معايير جديدة للجيل القادم من التقنيات المتنقلة
تاريخ النشر: الخميس 12/03/2015 21:43
 سامسونج "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" يضعان معايير جديدة للجيل القادم من التقنيات المتنقلة
سامسونج "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" يضعان معايير جديدة للجيل القادم من التقنيات المتنقلة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن هاتفين ذكيين جديدين كلياً، "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج". ومن خلال وضع معايير جديدة في مجال التصميم، الحرفية والأداء، يجمع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" بسلاسة بين المواد الممتازة وتكنولوجيا سامسونج المتطورة لمنح المستهلكين تجربة هواتف خلوية لا مثيل لها.

وفي هذا الصدد، قال تشونج رو لي، رئيس سامسونج للإلكترونبات في المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع هاتفي ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘، تقدم سامسونج الخطوة التالية في عالم التقنيات المتنقلة، مع وضع معايير جديدة لتعزيز الأعمال المتنقلة حول العالم. ومن خلال الاستماع إلى آراء عملائنا، والتعلم من نجاحاتنا وأخطائنا، نحن نسهم دائماً في التوصّل إلى تقنيات وأفكار جديدة. ومع تصميمهما الجديد كلياً، وشبكة شركائنا القوية والخدمات المتميزة، يوفر هاتفا سامسونج ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘ للمستخدمين تجربة مثالية في خيارين من الهواتف الذكية".

مظهر أنيق وكفاءة عالية

مع تصميمهما بعناية وحرفية عالية من المعادن والزجاج، يجمع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" بين التصميم الهادف والوظائف العملية القوية. ويمتاز هاتف "جالاكسي إس6" بشكل خاص بأناقته الفريدة، ويوفر في الوقت نفسه بنية متينة وتجربة مشاهدة غامرة مع أول شاشة منحنية في العالم على كلا الجهتين، كما يتوفر جسمه الزجاجي، المصنوع من أقسى أنواع الزجاج على الإطلاق "زجاج كورنينج غوريلا 4®"، في تشكيلة من درجات ألوان الجواهر الملونة، بما في ذلك اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق، والزمرد الأخضر، مما يضفي عليه تأثيراً بصرياً فريداً من نوعه عند تعرضه للضوء الطبيعي. وتطلب هذا التصميم الراقي استخدام التكنولوجيا الأولى من نوعها في صناعة الزجاج والالتزام بعملية مراقبة جودة لا مثيل لها، لضمان تميّز هاتفي "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" عن أي جهاز محمول آخر في السوق. وتقدم المزايا الجمالية الفاخرة في هذا الجهاز قيمة حقيقية بالفعل، تكتمل مع واجهة جديدة كلياً وأخف وزناً تعزّز بشكل كبير من سهولة استخدامه وأدائه العملي. كما تسهم تجربة المستخدم الجديدة في تبسيط التطبيقات وعرض الوظائف والإعدادات بطريقة أكثر حدسية.

شحن لا سلكي فائق السرعة

مع تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، يضع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" معايير صناعية جديدة للشحن اللاسلكي العالمي. ويتوافق الجهازان مع أي قاعدة شحن لاسلكي في السوق تدعم معايير WPC وPMA. كما يمتاز الهاتفان بالقدرة على إجراء شحن سلكي فائق السرعة، أسرع بما يصل  إلى مرة ونصف من هاتف "جالاكسي إس5"، مما يتيح استخدام الهاتف لحوالي 4 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.*

تعتبر شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، رائداً عالمياً ملهماً يساهم في تشكيل المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية تعيد صياغة عالم أجهزة التلفزيون، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والأجهزة الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات. كما أنها شركة عالمية رائدة في مجال إنترنت الأشياء، من خلال مبادرات "الصحة الرقمية" و"المنزل الذكي" وغيرها من المجالات التكنولوجية. ويعمل لدينا 307,000 شخص في 84 دولة مع مبيعات سنوية بقيمة 196 مليار دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني الرسمي: www.samsung.com، أو المدونة الرسمية: global.samsungtomorrow.com

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017