mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> تطبيق Hang w/ يحدث خدمة البث المباشر بفيسبوك - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
تطبيق Hang w/ يحدث خدمة البث المباشر بفيسبوك
تاريخ النشر: الثلاثاء 31/03/2015 05:59
تطبيق Hang w/ يحدث خدمة البث المباشر بفيسبوك
تطبيق Hang w/ يحدث خدمة البث المباشر بفيسبوك

 قام تطبيق البث المباشر"Hang w/" بتحسين تكامله مع "فيسبوك" من خلال إضافة مميزات جديدة بداخله بما في ذلك ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات، وهو ما لا يعتبر أمرا مستغربا خاصة مع الضجة الكبيرة التي حصلت عليها تطبيقات البث المباشر في الآونة الأخيرة.

واستعرض موقع The Next Web الهولندي مزايا التحديث الجديد "فالتحديث يمكن المستخدم عمل بث مباشر للفيديوهات لعرضها للمشاهدين بينما يجرى تصويرها، مع إمكانية إعادة التشغيل على فيسبوك عندما ينتهى البث المباشر".

وأضاف "أما لاستعراض الفيديوهات، فإن المستخدمين ليسوا بحاجة لوجود تطبيق Hang w/ أيضًا".

والأنظمة المتوافقة مع التحديث ويمكن بث الفيديوهات الآن بشكل مباشر في وقت واحد عبر خمسة منصات معا، هى ios وأندرويد، وفيس بوك، وتويتر ومشغل التطبيق الموجود على الويب.

كذلك فإنه تم تحسين "الهاشتاج" من خلالHang w/ ، لذلك فإنه يعمل الآن عبر كل المنصات لجعل عملية المشاركة والاكتشاف أسهل بكثير للمذيعين والمشاهدين على حد سواء.

والتحسينات التي يضيفها التحديث كما يضيف التحديث الأخير خيار "تنبيه الإشعارات الفوري" لتنبيه المستخدمين عندما يكون هناك بث مباشر أو عندما يقوم الناس بالتعليق على فيديوهاتك.

كما قالت Hang w/ أيضا أن هناك تحسينات كبيرة وأنها تبحث في الاندماج على يوتيوب ومواقع وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى، ويمكن تحميل التطبيق من هنا:

أندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vg.hangwith

Ios

 https://itunes.apple.com/us/app/hang-w/id611013990?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017