الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في جنين والجلزون
تاريخ النشر: الخميس 20/03/2014 05:45
اعتقالات  في جنين والجلزون
اعتقالات في جنين والجلزون

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس العديد من الشبان في مناطق متفرقة في الضفة اغلبهم من جنين والجلزون.

فقد تم اعتقال 12 شابا من بلدة زبوبا قضاء جنين الليلة الفائتة وهم: أحمد ماهر جرادات (20 عاما)، وعلي عبد الكريم جرادات (25 عاما)، وإياد أحمد باير جرادات (25 عاما)، ومحمد ياسر عباهرة (22 عاما)، ورامي عاصم شعبان (20 عاما)، وربيع بسام مقالدة (22 عاما) ويعمل في جهاز الشرطة، ومحمود سمير جرادات (22 عاما)، ومحمد تيسير العنر، وهشام هلال أبو لبدة، وسعيد صابر جرادات، ونسيم ماهر جرادات، ومحمد سليمان عمارنه. 

وفي مخيم الجلزون برام الله اعتقلت قوات الأحتلال  3 شبان وهم محمد خالد نخلة "السيكا"، والأخوين محمد وخالد الكنش .

 

كما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر الشاب نور محمود صباح مكبل اليدين وملقى على الأرض بعد اعتقاله من مكان عمله خلال مواجهات بلدة تقوع أمس قبل أن يقوم أهالي البلدة بتحريره من أيدي جنود الاحتلال .

 

يذكر أنه تم تحويل الشاب نور إلى مستشفى الجمعية العربية لتلقي العلاج من الكدمات التي أصيب بها في الوجه بعد أن تعرض للضرب المبرح من قبل جنود الاحتلال، كما اعتقل ثلاثة شبان من بلدة عزون شرقي قليلية بعد دهم منازلهم.

 

وأفادت مصادر محلية في البلدة أن الاعتقالات  جاءت بعد اقتحام 15 دورية للبلدة دهم منازل الشبان وتفتيشها وتخريب محتوياتها.

 

وحسب تلك المصادر فإن المعتقلين هم: جعفر سامي عدوان، محمود غالب سليم، محمد عماد رضوان, وهو مريض بالقلب وقاموا بحمله على الأكتاف وتقييده. 

 

وتتعرض بلدة عزون لاعتقالات شبه يومية على خلف اتهام شبان البلدة برشق سيارات المستوطنين للرشق بالحجارة، أثناء مرورها على الشارع الرئيس المحاذي للبلدة.

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017