mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> فيلم وثائقي غوغل "Google" برنامج نظرة عن كثب HD - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / فيديو
فيلم وثائقي غوغل "Google" برنامج نظرة عن كثب HD
تاريخ النشر: الخميس 27/03/2014 08:46
فيلم وثائقي غوغل "Google"   برنامج نظرة عن كثب HD
فيلم وثائقي غوغل "Google" برنامج نظرة عن كثب HD

 فيلم وثائقي يحكي عن قصة نجاح محرك البحث غوغل "Google" - برنامج نظرة عن كثب HD. في يناير من عام 1996، كانت بداية شركة Google في صورة مشروع بحثي بدأه "لاري بيج" وسرعان ما شارك فيه'سيرجي برن ،وًذلك حينما كانا طالبين يقومان بتحضير رسالة الدكتوراه بجامعة "ستانفورد" بولاية كاليفورنيا. لقد افترضا أن محرك البحث الذي يقوم بتحليل العلاقات بين مواقع الويب من شأنه أن يوفر ترتيبًا لنتائج البحث أفضل من ذلك الذي توفره أي أساليب متبعة بالفعل والتي تقوم بترتيب النتائج حسب عدد مرات ظهور المصطلح الذي يتم البحث عنه داخل الصفحة.
ومن منطلق اقتناع "بيدج" و"برن" بأن الصفحات ـ التي تتضمن روابط تشير لصفحات أخرى ذات صلة ـ هي الصفحات الأكثر ارتباطًا بعملية البحث، قام كلاهما باختبار فرضيتهما كجزء من الدراسات التي يقومان بها، ومن ثم وضعا أساس محرك البحث الخاص بهما. ولقد استخدم محرك البحث آنذاك موقع الويب الخاص بجامعة "ستانفورد" مستخدمين النطاقgoogle.stanford.edu. وفي 15 سبتمبر عام 1997 تم تسجيل ملكية google.com، وفي الرابع من سبتمبر عام 1998 تم تسجيل الشركة باسم Google Inc. وكان مقرها مرآب سيارات بمنزل أحد أصدقاء "برن" و"بيدج" في مدينة "مينلو بارك" بولاية كاليفورنيا. وقد بلغ إجمالي المبالغ المبدئية التي تم جمعها لتأسيس الشركة الجديدة تقريبًا 1.1 مليون دولار أمريكي.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017